كيف تربح المال عن طريق تطبيق أنستغرام ( كل ما تحتاج معرفته ) !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


   يعتقد البعض أن الربح من الإنترنيت رهين فقط ببعض الطرق التقليدية و الشائعة مثل الربح من جووجل ادسنس او التسويق الإلكتروني او الربح من العمل الحر أو غيرها من المجالات التي حقا يجني روادها آلاف الدولارات . في حين ان طرق الربح من الإنترنيت يتم تحديثها بشكل مستمر .  متلا قبل 10 سنوات من الآن هل كان هناك شيئ إسمه الربح من التطبيقات عن طريق أل Riskin  ؟؟ أو الربح من إختصار الروابط؟ حتما لم يكن هنالك وجود لهذه الطرق . و حتما سيتم توليد طرق جديدة للربح من الإنترنيت مستقبلا . لذالك في تدوينة اليوم سأشارككم طريقة ناجعة للربح من الإنترنيت على المدى المتوسط  و ذالك عن طريق تطبيق انستغرام الغني عن التعريف , وهي الطريقة التي يعتمد عليها الكثيرون لكنهم يمتنعون عن مشاركتها لأنهم بالفعل يحققون أرباحا جيدة من ورائها  !
كيف تربح المال عن طريق تطبيق أنستغرام

تطبيق انستغرام (instagram)  فعلا يعد من التطبيقات التي تضم كَماٍّ هائلا من المستخدمين من شتى انحاء العالم  بحيت بلغ عددهم في آخر إحصائية أزيد من 500 مليون مستخدم نشيط . لذالك فهو بمتابة أرضية خصبة للتسويق للخدمات و المنتجات . بالتالي فهذا يخلق طرق جديدة للربح . فتخيل معي أنك تمتلك حساب على أنستغرام يهتم بمجال (نيتش) معين و يبلغ عدد متابعينك 100 ألف متابع  . حتما ستصبح هدفا لمجموعة من الشركات الناشئة التي ترغب في التسويق لمنتجاتها . و يمكن ان تدفع لك أزيد من 100 دولار فقط لنشر أحد المنشورات الإعلانية  (الصور) على حسابك و ذالك قصد الترويج لمنتجهم أو للخدمات التي يقدمونها . إنها حقا صفقة مربحة . نعم هي بالطبع كذالك . لكن قبل حصول هذا يجب عليك اول أن تبذل مجهودا لا بأس به لجعل حسابك هذا من الحسابات التي تلقى رواجا و تفاعلا عبر تطبيق أنستغرام !

ماذا علي أن أفعل لأبدأ الربح من أنستغرام !

حسنا . ما يجب عليك القيام به للشروع في الربح من تطبيق أنستغرام . هو أولا التفكير في مجال تهتم به  شريحة كبيرة من مستخدمي هذا التطبيق و يجعلهم يتابع جديده . بعدها قم بالتوجه مباشرة لتطبيق أنستغرام سواء لإصدر الخاص بالويب أو التطبيق نفسه و قم بإنشاء حساب جديد فيه . ثم إشرع في نشر الصور و الفيديوهات المتعلقة بالمجال الذي إخترته مع إحترام حقوق الطبع و النشر . و ذالك بشكل دوري منتظم . حتى يتسنى لك كسب أكبر عدد من المتابعين . 

كيف سأربح المال من أنستغرام !! 

في الواقع تختلف طرق الربح من تطبيق أنستغرام . ف بالإظافة للطريقة السابقة التي أشرت إليها و التي تعتمد بالأساس على التسويق لمنتجات الغير و ذالك طبعا بعد مراسلتهم و التفاهم معهم على التمن , هناك ايضا طريقة أخرى للربح من أنستغرام وتتجلى في التسويق لعروض أل CPA الغربية .. و رجاءا أنا هنا أقول الغربية و أعي ما أقول كون أنها ستجعلك فعلا تحقق مبالغ جيدة ! غير ذالك فإنه يمكنك أيضا الربح من أنستغرام عن طريق بيع منتوجاتك الخاصة متل الأقمصة أو الكتب الإلكترونية او أعمالك الفنية إلخ  أو يمكنك ببساطة التسويق للمهارات التي تتمتع بها و الحصول على عملاء جدد مهتمين بالإستفادة منها وأنا أتابع صراحة بعض الحسابات على أنستغرام التي إستطاعت بالفعل إنشاء متجر إلكتروني مميز خاص بها على هذا التطبيق و تمكنو من تحقيق نجاح باهر !! طريقة أخرى يمكنك من خلالها جني المال تتمتل في عملية التسويق بالعمولة  لبعض الخدمات أو المنتجات و ذالك عن طريق رابط إحالة خاص بك . أما إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي فحتما ستجني أرباحا جيدا من خلال هذا التطبيق . كون أن هنالك فعلا من هو مهتم بشراء الصور الإحترافية الملتقطة بعناية سواء تعلق الأمر بالأفراد او الشركات  . فقط إبدأ بإلتقاط صور إبدأ بإلتقاط صور إحترافية بالكاميرة الخاص بك و قم بنشرها على حسابك الخاص في أنستغرام و حتما بعض مدة ستجد أُنَاسْ معجبين بأعمالك و لن يكتفو فقط بالضغط على لايك لمنشوراتك بل سيدفعهم إعجابهم وولعهم  إلى شراء الصور منك  !

بعض النصائح لكسب متابعين لحسابك على الأنستغرام بشكل أسرع !

إذا ما أردنا سرد بعض النصائح التي يمكن العمل بها لكسب متابعين مهتمين بالمادة التي تقدمها على حسابك على الانستغرام . فيجب أولا النشر بشكل دوري و منتظم للصور و الفيديوهات التي يجب أن يتم إنتقائها بعناية . أيضا يجب الإهتمام بشكل كبير بوضع #هاشتاغات شائعة و منتشرة على شبكة أنستغرام .و التي تلقى رواجا كبيرا بين المستخدمين مع الحرص على إدراج أكبر عدد منها في منشوراتك . بالإظافة إلى ذالك إِحرص على متابعة أكبر عدد من الحسابات . لأن في الأنستغرام عندما تتابع أحدا فهو حتما سيقوم بنفس العملية خصوصا اذا  كان حسابك مميز و يستحق المتابعة . بعد أن تحصل على متابعات كبيرة بهذه الطريقة يمكنك تخصيص حيز من وقتك و تقوم بإلغاء إعجابك بهذه الحسابات . و هذه صراحة خدعة يعمل بها الكثيرون في أنستغرام  !

هل الربح من أنستغرام بكل هذه السهولة ؟!

في عالم الربح من الإنترنيت ليس هنالك شيئ صعب وليس هنالك شيئ سهل .  النجاح في هذا العالم يعتمد على عدة اسس من بينها التركيز في مجال واحد , الحرص على الإستمرارية فيه , ثم إكتساب بعض المهارات التي من شأنها أن تساعدك للنجاح فيه , و الربح من أنستغرام صراحة ليس بتلك السهولة التي يبدو عليها كون انه مجال يستلزم الكثير من الوقت و الجهد و الصبر كذالك و لكن هذا في البداية فقط . أي أنك عندما تحصل على متابعين كتر لحاسبك على الانستغرام فإن مسألة الربح تظل فقط مسألة وقت . لذالك أنا أعتقد أن الربح من أنستغرام من أسهل الطرق التي يمكن ان يعتمد عليها المبتدئين لتحقيق الربح من الإنترنيت على المدى الطويل و المتوسط !

تختلف طرق الربح من الإنترنيت . هنالك من تحتاج لرأس المال و هنالك من تحتاج فقط لبعض المهارات و هنالك أيضا من تعتمد على الجهد و إنشاء كيان و الربح مننه مستقبلا . لكن يظل الربح من انستغرام من الطرق التي فعلا تُدرُ أرباحا جيدة تتناسب و المجهود المبذول فيها . لذالك إذا كنت من المبتدئين في عالم الربح من الإنترنيت و تود مراكمة بعض المال لإستتماره في بعض مواقع الفوركس أو CPA  متلا .. ف إنستغرام حتما سيكون خيار جيد لك . طبعا إذا أحسنت إستغلاله بالطريقة الأمثل .. أتمنى ان تكون مقالة اليوم مفيدة بالنسبة لكم . والتي حاولت من خلالها ان أكشف الستار عن هاته الطريقة الربحة المذهلة صراحة  والتي عدد كبير من الأشخاص يربحون منها أرباحا خيالية لكن يمتنعون عن مشاركتها  ( إنها عقلية العرب ببساطة ) !
إرسال تعليق