كيف تربح المال من ترويجك لتطبيقات الأندرويد و الأي أو إس | طريقة بسيطة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من منا لا يرغب في الربح من الأنترنت ؟ أعتقد أنه لا يوجد أي شخص متواجد على هذه الشبكة لا يريد الربح من الإنترنت حيث طرق الربح تختلف من مجال لأخر . و عليه اليوم على مدونة المحترف سوف نقدم لكم طريقة جديدة للربج من الإنترنت و من بعض الأنشطة التي يجب عليك أن تعمل على إنجاحها كي تربح المال.
كيف تربح المال من ترويجك لتطبيقات الأندرويد و الأي أو إس | طريقة بسيطة !
و حتى لا نكثر في المقدمات نمر مباشرة إلى صلب الموضوع حيث الطريقة تكمن في الترويج لتطبيقات الأندرويد و كذلك الأي او إس ، موقع sharepop هو متخصص في ذلك حيث و بعد الولوج إلى الموقع تنقر بكل بساطة على Sign up من أجل إنشاء حساب جديد و تدخل المعلومات المطلوبة منك منها إسمك الباسورد إلخ .. كما يمكنك تسجيل الدخول عن طريق جوجل بلس و كذلك فيس بوك و بعد تسجيل الدخول عبر حسابك في الموقع سوف تجد في الواجه مجموعة من العروض لتطبيقات تعمل على الأندرويد و بعضها أيضا على الأي أو إس يمكنك الترويج لهته الأخيرة و ربح من المال من خلال تحميل مستعملي الأنترنت عن طريق رابط الإحالة الخاص بك الذي سوف يوفره لك الموقع.
بكل بساطة تنقر على Promote ثم ستجد أيقونة باللون الأحمر " get tracking link " بالنقر عليها سوف تحصل على رابط الإحالة الخاص بك و الذي يمكن من تحميل التطبيق كما ألقي نظرة على عدد النقاط الذي ستحصل عليها عند كل تحميل و هنا وجب الإشارة إلى معادة النقاط فبعد حصولك على 5000 نقطة فهي تعادل 50 دولار أمريكي حيث أن هذا الرصيد هو سقف السحب الخاص بالموقع.
و طريقة السحب هي بسيطة جدا تذهب إلى Settings ثم Payment و تختار يا إما بايبال أو تحويل مالي .. جميل الأن قمنا جميع خواص الموقع حيث سوف أختم هذا الموضوع بنصيحة و هي محاولة الترويج لرابط الإحالة عن طريق Facebook Ads و تقوم بحملات إعلانية فكن على يقين أنها سوف تعود عليك بالربح فقط كن عقلاني في إعدادات الحملة على الفيس بوك ، أقول فيس بوك و ذلك على شكل مثال لا غير يمكنك الترويج لذلك عن طريق أنستغرام إلخ .. بالتوفيق للجميع.
ملاحظة + نصيحة : الموقع يستهدف الدول الغربية بشكل كبير و عليه فإن كانت هنالك تحميلات من دول غربية فسوف تربح أكثر.
رابط الموقع : sharepop
إرسال تعليق