كيف تقوم بتسريع الألعاب على جهازك الأندرويد بإستعمال هذا الكود | طريقة ناجحة 100%

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هنالك مجموعة من الهواتف المتواضعة و التي تكون في غالب الأحيان لا تستطيع تشغيل الألعاب الكبيرة و التي تحتاج إلى مواصفات عالية من أجل عدم مواجهة تشنجات بالجملة . لكن في هذا الموضوع سوف أريكم طريقة صدقوني و بعد تجربتي لها بهاتفي يمكن أن أقول عنها أنها طريقة ناجحة 100% حيث ستصبح الألعاب لا تتشنج بشكل كبير بل و أكثر من ذلك فسيصبح الهاتف سريع في التصفح و في الإنتقال بين التطبيقات عموما ، و بطبيعة الحال فهنا أتحدث عن هواتف الأندرويد و الطريقة هي مجربة على هاتف Samsung galaxy J1 .
كيف تقوم بتسريع الألعاب على جهازك الأندرويد بإستعمال هذا الكود | طريقة ناجحة 100%
كل ما عليك أولا هو تحميل تطبيق " buildprop editor " حيث رابط التحميل تجده أسفل التدوينة .. أما بالنسبة لوظيفة التطبيق فهذا الأخير يعمل على التعديل على أكواد النظام هذا يعني أنه سنقوم بالتعديل على نظام الأندرويد الخاص بنا و أشير هنا إلى نقطة مهمة فإن ظهرت معك أي رسالة خطئ أو شيئ من هذا القبيل فقط قم بعكس الطريقة التي سنطبقها و نقوم بشرحها الأن كما و إضافة إلى ذلك فضروري جدا أن يكون جهازك يتوفر على روت كي يشتغل معك التطبيق بدون مشاكل .
بعد تحميل التطبيق تقوم بنسخ الكود الذي سأتركه لك أيضا أسفل التدوينة و لصقه في التطبيق . كيف ذلك ؟ أمر سهل جدا تقوم بالدخول إلى تطبيق buildprop editor الذي سبق و قمنا بتحميله ثم تنقر على أيقونة القلم كما هو مبين في الصورة و تنزل إلى أخر سطر و تقوم بلصق الكود بكل بساطة ثم تقوم بحفظ التعديلات . حينها أنصحك بإعادة تشغيل جهازك و ستلاحظ فرق كبير جدا لا من حيث تشغيل الألعاب و كفائتها حيث ستلعب ألعابك المفضلة على نفس جهازك بدون تشنجات و كذلك تصفح للهاتف أسرع و التخلص من التشنجات اللعينة.

حبي و تقديري لمتابعي مدونة المحترف و نتلقي في المواضيع القادمة بإذن الله دمتم بأمان.

رابط تحميل التطبيق : buildprop editor

الكود :
#Game tweaks persist.sys.NV_FPSLIMIT=60 persist.sys.NV_POWERMODE=1 persist.sys.NV_PROFVER=15 persist.sys.NV_STEREOCTRL=0 persist.sys.NV_STEREOSEPCHG=0 persist.sys.NV_STEREOSEP=20 persist.sys.purgeable_assets=1 htc.audio.alt.enable=0 htc.audio.hac.enable=0 ro.config.hw_quickpoweron=true
إرسال تعليق