أقوى وأفضل برنامج صيني لحذف باسورد هواتف اندرويد والحصول على صلاحيات الروت تتحدث عنه المدونات الاجنبية مؤخرا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


برنامج صيني لكسر حماية و عمل روت و تحديث أي جهاز أندرويد + بسهولة تامة !

مع شدة التنافس بين الشركات المبرمجة لبرامج إدارة هواتف اندرويد ، اضحت العديد من الشركات تضيف خاصيات جديدة على هواتفها من اجل جعل برامجها اكثر إستعمالا وشد اكبر عدد من مستعملي هواتف الاندرويد . ولعل تطبيق Shuame إستطاع بالفعل ان يتميز عن باقي برامج إدارة هواتف اندرويد بإتاحته خاصيتين اساسيتين ، الا وهما : كسر حماية القفل  وكذلك ترويت الهاتف . نهيك عن الخاصيات التي اضحت نوعا ما تقليدية في جميع هواتف اندرويد ، من بينها اخد نسخة إحتياطية للهاتف ، تزامن الصور ... الخ .

للاسف مايعيب هذا البرنامج عدم  دعم  موقعه للغة الإنجليزية ، فهو لايتوفر إلا باللغة الصينية ، لكن مع ذلك فالبرنامج يعتبر من اقوى برامج الحصول على روت وكسر حماية هواتف اندرويد بشهادة العديد من المتنديات والمواقع الاجنبية . لهذا سأحاول ان اشرح لكم طريقة إدارة البرنامج خطوة بخطوة : 

أولا تحميل البرنامج : 

تحميل البرنامج سهل للغاية ، فبالرغم من ان الموقع لايدعم اللغة الإنجليزية إلا انه يكفيك بعد ولوج الموقع في رابط التدوينة اسفله ثم تنقر على الايقونة ذات السهم الذي يشير إلى الاسفل كما هو واضح في الصورة  :


ثانيا : بعد تحميل وتتبيث البرنامج نمر الان إلى طريقة إستعمال هذا الاخير 

للاسف ان البرنامج لايدعم اللغة الإنجليزية ، لهذا بمجهود شخصي حاولت ان ابحث لكم عن ترجمة للواجهة الرسومية إنطلاقا من هذه الصور . فيكفي ان تشاهد هذه الصور لكي تعرف اين ستنقر على البرنامج (مصدر الصور موقع XDA devloppers  الشهير )

اولا ربط الهاتف ، بعد تتبيث البرنامج وتشغيل يجب ان تنقر على الايقنة باللون الاخضر حيث توجد ترجمتها في الصورة اسفله (انت ستجدها في برنامج باللغة الصينية )


ثانيا بعد التعرف على هاتف ،  نتوجه إلى " ادوات " كما في الصورة المترجمة من اجل البحث عن خاصية حذف باسوور هواتف اندرويد  :



انقر على مسح باسوورر هاتف اندرويد من اجل التعرف على الباسورد في جهازك وحذفه .


اما بالنسبة للروت ، فيجب ان تتوجه  إلى root unlock  في نفس النافدة  الموجود ترجمتها في الاعلى ، من اجل عمل روت لهاتفك


خلاصة : 

حقا مطوري برنامج Shuame إستطاعوا فهم وإستيعاب ميولات مستخدم  هواتف اندرويد ، الاخير الذي يبحث عن حل مشاكله المعقدة على هاتفه بطرق بسيطة . للاسف ان الشركة المبرمجة لاتطرح نسخة انجليزية للبرنامج وهذا قد يكون بسبب العداوة القديمة بين الصين وامريكا ، لهذا قد نصادف بعض البرامج فرض اللغة الصينية عوض طرح البرنامج بلغات اخرى لهذا إذا اعجبك البرنامج وترغب في ترجمة محتواه بالكامل فيمكن ان تنقر على هذا الزر من اجل ولوج ترجمة مصورة لجميع نوافد البرنامج .



تحميل : Shuame 

رابط الترجمة :  xda 
إرسال تعليق