تعرف على هذا المجلد السري بتطبيق ميسنجر | خاصية مهمة جدا !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


فيس بوك و في كل مرة تضيف بعض المزايا و الخدمات الجديدة من أجل تسهيل التواصل بين المستخدمين . و من بين ههذه الخدمات نذكر إعلانها مؤخرا عن ميزة " Message Requests " هذه الخاصية و التي تعمل على تجميع الرسائل التي نتوصل بها من جهات خارجية غير الأصدقاء الذين يتواجدون بقائمة حسابك و تضع هذه الرسائل على شكل طلب و في قائمة أخرى غير علبة الرسائل العادية.
تعرف على هذا المجلد السري بتطبيق ميسنجر | خاصية مهمة جدا !
في الحقيقة هذه الخاصية أضحت تخلق مشاكل كثيرة لمستخدمي شبكة فيس بوك خصوصا عند التوصل برسائل مهمة خاصة بالعمل أو شيئ كهذا يعني تكون رسائل حساسة جدا ! شخصيا و إنطلاقا من تجربتي الشخصية خلق لي هذا الأمر مشكل عمل . حيث سبق و أن إتصلت بي شركة معينة بغية عمل شراكة إلخ .. يعني أمر حساس جدا و هو العمل و ضروري للغاية لكنه و كأنه لم يحصل شيئ تم إدراج الرسالة في قسم " Message Requests " بدون أن أقرئها أو أعلم بتوصلي بها إلى أن أتفاجئ بعد مرور شهر واحد تقريبا و أدخل بالصدفة إلى القسم السابق ذكره لأكتشفه أنه سبق و أن أرسلت لي الشركة رسالة مهمة و لم أنتبه إليها للأسف.
عزيزي القارئ لا أريد أن يحصل معك نفس المشكل لذلك أخبرك الأن و قبل يوم غد بأن تلج و لو في كل 3 أيام هذا الرابط و تقرأ الرسائل حتى لا تضيع عليك فرص مهمة جدا و ضرورية قد تغير حياتك و لما لا ! أما بالنسبة لتطبيق Messenger فستتوجه إلى الإعدادات Settings ثم تنقر على People ثم Message Requests و ستجد كافة هذه الرسائل بكل بساطة.
كما أتمنى أن أكون قد وفقت في إيصال هذه الفكرة كون أن هذا المجلد و هذه الخاصية يجهلها العديد من المستخدمين و متأكد جدا بأنهم سوف ينصدمون فور قرائتهم لرسائل لم يتوصلون بها و سيجدونها في قائمة طلبات المراسلة Message Requests .
إرسال تعليق