فيسبوك تضع حلا للرسائل التي تصلك من أشخاص لا تعرفهم وتُسهل عملية التواصل معهم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من المعلوم أن جل مستخدمي فيسبوك يتوصلون برسائل من أشخاص لا يعرفونهم أو لا تربطهم بهم أي صداقات، و المعلوم أيضا أنه عند قراءة المستخدم للرسالة بالشكل العادي فإن مرسلها سيعلم بالطبع أنه تمت قراءة رسالته، وقد يتغاضى المستخدم عن الرد على الرسالة أو لا يرغب بذلك ما سيخلق إنطباعا سيئا لدى الشخص المُرسل.

لكن فيسبوك أوجدت حلا في الاونة الأخيرة حيث أعلنت عن ميزة جديدة سيتم دعمها على تطبيق التراسل الفوري Messenger و التي ستسهل بشكل كبير التواصل خصوصا مع الناس الذين لا تربط المستخدم بهم أية صداقة.

و أوضح David Marcus أحد المطورين لدى شركة فيسبوك في منشور على حسابه الرسمي قائلا: "نرغب فعلا بجعل ميسنجر مكانا أمثل للتواصل مع الناس الذين تغرب في التواصل معهم و لن يصلك إليك أيضا إلا الناس الذين تريد التواصل معهم".
و أضاف "ماركوس" أن فيسبوك حذفت خيار Other Folder أو "مجلد اخر" الذي سيسمح الأن للمستخدم بقراءة الرسائل الواردة من الأشخاص الذين لا يعرفهم، و بإمكانه قبول أو تجاهل طلبات التواصل الواردة من هؤلاء الأشخاص دون أن يعرفوا بذلك.


و يتم التوصل بهذه الرسائل على تبويب جديد يحمل إسم Message Request و الذي سيفتح إمتياز اخر للتواصل مع المستخدمين بقبول "طلبات التواصل" مثل عملية قبول "طلبات الصداقة".
إرسال تعليق