برنامج مثبت على حاسوبك يستهلك %40 من موارده + إليك الحل النهائي !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


برنامج Avast الشهير و من لا يعرف هذا البرنامج الذي يقوم بحماية حواسيب العديد من مستعملي الحاسوب في العالم ، في إصداراته الأخيرة الحديثة أصبح يستهلك المعالج بشكل كبير جدا و هذا ما لاحظه الكثير من المستخدمين و شخصيا وقفت عند ذلك بعد أن قمت بفتح " Task Manager " و لأكتشف أنه يستهلك مساحة كبيرة من المعالج لدرجة أنه وصل إلى نسبة 40% بحاسوبي.
تعرف على برنامج الحماية الذي يجعل حاسوبك بطيئ جدا + إليك الحل و البديل النهائي !
حل المشكل قد يكون من شركة البرنامج مستبقلا في إصداراته القادمة لا أعلم إن كانت الشركة هي مهتمة بهذا الموضوع أم لا لكن على العموم فهذه تبقى إحتمالات فقط ، لكن في هذا الموضوع سوف أقترح عليكم بعض الحلول الترقيعية و التي قد تكون كحل نسبي لهذا المشكل .. إذ يمكنك إستعمال الإصدار التجريبي الخاص بـAvast أو تقومون بتثبيت إصدار قديم كـ Avast 8 على سبيل المثال إذ يمكنك البحث عن إصدارات قديمة لهذا البرنامج مع الإحتفاظ بالتحديثات الأمنية يعني إصدار البرنامج لوحده تبقونه قديم أما التحديثات فهي تبقى متجددة لمكافحة الفيروسات بشكل مستمر.
أمر أخر إن لم تكن ترغب في إستعمال إصدار قديم لبرنامج Avast يمكنك إستبداله ببرامج حماية أخرى و حسب رأيي فهنالك برامج حماية لا تسهلك المعالج بمساحة كبيرة كبرنامج Qihoo 360 Total Security الذي سبق و أن تحدثنا عنه سابقا على مدونة المحترف حيث أن هذا الأخير هو برنامج خفيف و لا يستهلك مساحة كبيرة من المعالج بالمقارنة مع Avast بالإضافة إلى أنه يتوفر على أدوات متقدمة سوف تفيدك كثيرا في إدارة حاسوبك ، أيضا برنامج AVG الخفيف و الذي يمكنك تجربته بنفسك و نختم هذا الموضوع ببرنامج Kaspersky الذي يجمع العديد من الخدمات في مجال الحماية و يطرحها للمستخدم في برنامج واحد . كما بإمكانك متابعة هذه الحلقة للمزيد من المعلومات.
إرسال تعليق