برنامج حماية خرافي و شامل يستحق التجربة و بمميزات متنوعة اكتشفها الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


متابعي مدونة المحترف مرحبا بكم في هذا الموضوع الجديد و الذي من خلاله سنشارككم برنامج حماية قد لم تسمع به من قبل و هو غير مشهوور جدا لكنه برنامج رائع جدا و بكل ما في الكلمة من معنى و خصوصا في الاصدار الأخير له تحت اسم ' Qihoo 360 Total Security 2016 ' و الأن دعونا نتعرف عن ابرز المميزات التي قد تدفعنا لاعتماده كبرنامج حماية رسمي على حواسيبنا.
برنامج حماية خرافي شامل يستحق التجربة و بمميزات متنوعة اكتشفها الأن !
حسب مصادر بعض المواقع العالمية يتضح بأن برنامج الحمايةQihoo 360 و الذي هو في الحقيقة لا يقتصر على هذا المصطلح فقط لكن على أي فهو يجمع بين محركين الكشف عن الفيروسات أبرزهما Bitdefender القوي ، أيضا لا ننسى ان هذا البرنامج هو مجاني و لا يتطلب منك شرائه أو البحث عن طرق غير قانونية لتفعيله .. غير هذا و الجميل في الأمر أن استعمالك لهذا البرنامج و الذي هو بين أيدينا قد يغنيك عن مجموعة من البرامج التي قد تتوفر عليها و المثبتة على حاسوبك لماذا ؟
لأنه يا صديقي يجب ان تعلم ان Qihoo 360 لا يقتصر على عملية حماية النظام من هجمات الفيروسات فقط بل أيضا يقوم بمجموعة من العمليات الموازية و التي من بينها تسريع الحاسوب و ذلك بافراغ الرام من البرامج الغير الضرورية و توفير مساحة أكبر من أجل جعل النظام أكثر سرعة اضافة الى ذلك تنظيف النظام من المخلفات و ملحقات البرامج الغير المهمة و بالتالي الحصول على مساحة أكبر يمكنك اسغلالها في أمور أكثر أهمية هذا و بامكانك تخصيص فحص مطول و الذي قد يصل الى ساعتين فما أكثر كل هذا يصب في منحى واحد و هو الحصول على مساحة أكبر فارغة و صالحة للاستعمال من طرف المستعمل .. توجد هنالك أيضا برامج ملحقة مع البرنامج يمكنك تجربتها في قسم Tool box مثل Router Manager و كذلك Firewall  الخ .. على العموم كانت هذه كنظرة شاملة عن برنامج الحماية Qihoo 360 ، لا تترددوا في تجربته و مشاركة انطباعاتكم و ارتساماتكم حول هذا البرنامج في التعليقات.
رابط تحميل البرنامج : Qihoo 360 Total Security
إرسال تعليق