قائمة بالميزات الجديدة في Android N التي نسختها جوجل من نظام ابل iOS !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قبل اسابيع قليلة كشفت جوجل عن النسخة الجديدة من نظامها الاندرويد ،والذي يحمل اسم "Android N" . وقد تعرفنا عن بعض الميزات الجديدة التي اتت بها هذه النسخة الجديدة ويمكنك الاطلاع عليها في هذا الرابط .طبعا بعض هذه الميزات لم تكن حصرية بل سبقتها انظمة اخرى منافسة وابرزها نظامIOS من شركة آبل ؛لهذا دعونا نتعرف على بعض هذه الميزات التي تم نسخها من نظام IOS .
قائمة بالميزات الجديدة في Android N التي نسختها جوجل من نظام ابل iOS !

ميزة تعدد المهام 

هذه الميزة  تتيح فتح تطبيقين في نفس الشاشة وقد ظهرت في نظام IOS وبتحديد في نسخة 8 الا انها لم تكن متطورة بشكل كافي كما هو الحال في نسخة 9 من نفس النظام .


مشاهدة الفيديو تصفح التطبيقات في نفس الوقت 

من الميزات كذلك التي ادرجتها جوجل في نظامها الجديد هي امكانية تصفح التطبيقات ومشاهدة مقطع فيديو في نفس اللحظة .وهذه الميزة كان موجودة في نظام ios 9.

الرد السريع عبر الإشعارات

من الاشياء المهمة التي كانت منتظرة هي ميزة الرد السريع عبر الإشعارات ،هذه الميزة تأكد وجودها في النسخة الجديدة من الاندرويد ،وهي من بين ما تم نسخه من نظام ios9.1 .

الوضع الليلي 

هذه الميزة بالذات قد لا تكون منسوخة من نظام آبل ، لانها كانت موجودة في النسخة التجربية السابقة لنظام الاندرويد ، رغم انها حدفت في النسخ الرسمية لاسباب مجهولة ، لكن اليوم تعود من جديد إلى النسخة اندرويد ان .
إرسال تعليق