3 مميزات سوف تجعلك تعشق نظام iOS 9.3 الجديد من شركة أبل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


3 مميزات سوف تجعلك تعشق نظام iOS 9.3 الجديد من شركة أبل !
شركة أبل و في فعاليتها الأخيرة كشفت عن جديدها في ما يخص مجموعة من الأجهزة و كذلك بعض التحديثات لنظامها iOS ، حيث و في هذا الموضوع سوف نتعرف عن أهم المزايا الجديدة التي يأتينا بها نظام iOS 9.3 فبشكل عام و إن كنت تود خلاصة أو لمحة عن لب الموضوع فشركة أبل تقول أن هذه التحديثات ستساعد مستعملي أجهزة iOS على نوم أفضل وحماية ملاحظاتهم Notes الخاصة بكلمات مرور و كذلك الحفاظ صحة جيدة + ميزات لمستخدمي خدمة السيارة CarPlay.

حماية الملاحظات بكلمة مرور Password Protect Note
نستعمل تطبيق Notes لتسجيل الملاحظات بشكل كلاسيكي و هذا الأخير متواجد على نظام iOS طبعا لكن في الحقيقة المعلومات التي نقوم بتدوينها على هذا التطبيق قد تكون في بعض الأحيان حساسة للغاية مثل كلمات السر أو أمور شخصية. شركة أبل أخدت هذا الأمر بعين الإعتبار حيث و في إصدارها الجديد لـiOS قامت بجعل الولوج إلى هذه الملاحظات محميا و ذلك بوضع كلمة سر معينة أو بصمة الأصبع.

الفترة الليلية Night Shift
في تلك الفترة التي يكون فيها المستخدم مقبل على النوم و هو يستخدم الأيفون أو الهواتف الذكية بصفحة عامة ، فهنالك أشعة زرقاء باعثة من شاشة الجهاز تأثر على النوم بشكل سلبي ، و عليه شركة أبل تقوم بإدراج ميزة رائعة جدا أسمتها Night Shift و تعمل على تخفيض الأشعة الزرقاء تدريجيا عند إقتراب موعد غروب الشمس و ترجع الإعدادات بشكل أوطوماتيكي إلى الوضع الإفتراضي في الصباح.

تحديث نظام كار بلاي CarPlay
شركة أبل تخطط لمشروع CarPlay من أجل جعل نظام iOS 9.3 متوافق مع المشروع الجديد و الذي سيخرج إلى أرض الواقع في السنوات القادمة (2016-2017) و عليه فإنها قامت بتحديث التطبيقات الخاصة بالمشروع و تحسين خدمات Nearby و التي تمكنك من معرفة الأماكن القريبة و المهمة عند سياقتك للسيارة.
إرسال تعليق