أهم ما كشفت عنه آبل في فعاليتها الخاصة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

أهم ما كشفت عنه آبل في فعاليتها الخاصة
انتهت قبل قليل فعاليات حدث آبل الجديد و الذي قدمت فيه آبل آخر اتبكاراتها و يتعلق الأمر بكل من الهاتف الذكي الجديد "آيفون SE " بالإضافة إلى الحاسوب اللوحي "آيباد برو" و التحديث الأخير لنظام iOS.

آيفون SE

آبل كشفت رسميا اليوم عن هاتفها الذكي الجديد آيفون SE و الذي سيأتي في إطار الأجهزة منخفضة التكلفة بالإضافة إلى الشاشة التي ستكون بقياس 4 بوصات حيث أن الناس يحبون الهواتف ذات الشاشات الصغيرة حسب مسؤول آبل بما أن الشركة باعت 30 مليون جهاز آيفون 4 في سنة 2015 و يتميزالهاتف الجديد بأنه الأفضل في هذه الفئة كما أن تصميمه مشابه لـ آيفون 5S، بالإضافة إلى أنه سيعمل بمعالج A9 و معالج مساعد M9.

هاتف آيفون SE سيأتي كذلك بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل مع عدد من التقنيات كـ Retina Flash و يسمح بأخذ صور بانورامية و بتصوير الفيديو بدقة 4K، كما يدعم المساعد الشخصي "سيري" و سيعمل بالتحديث الجديد من نظام آبل iOS 9.3.

آيفون SE سيكون متوفرا للطلب المسبق ابتداءا من يوم 24 مارس القادم و سيكون متوفرا للعموم ابتداءا من 31 مارس و سيكون ثمنه ابتداءا من 399 دولارا لنسخة 16 جيغا ثم 499 دولارا لنسخة 64 جيغا و سيكون متوفرا في 4 ألوان مختلفة.

آبل واتش

آبل قدمت كذلك مجموعة من المعلومات عن ساعتها الذكية "آبل واتش" و أشاد تيم كوك بمبيعات الساعة الذكية، و تلبية لرغبات المستخدمين فإن الشركة أضافت سوار جديد للساعة من النايلون و بمجموعة من الألوان الجديدة، بالإضافة إلى أن الشركة قررت تخفيض ثمن الساعة الذكية إلى 299 دولارا.

آيباد برو

و من بين أهم ما كشفت عنه آبل مساء اليوم يوجد الحاسوب اللوحي "آيباد برو" و الذي سيأتي بقياس شاشة 9.7 بوصة و بتصميم مقتبس من آيباد برو إصدار العام الماضي، كما سيأتي بنظام صوتي جديد مكون من أربع مكبرات صوت و بمعالج A9x، كما سيكون مزودا بقلم إلكتروني "Apple Pencil" و لوحة مفاتيح ذكية قابلة للفك و التركيب.

كما سيأتي الحاسوب اللوحي الجديد آيباد برو 9.7 بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 4K و تسمح بأخذ صور بانورامية، و سيعمل الحاسوب اللوحي بنظام iOS 9.3.

الحاسوب اللوحي الجديد آيباد برو سيكون متوفرا للطلب المسبق ابتداءا من 24 مارس و متوفرا للعموم في 31 مارس مقابل 599 دولارا لنسخة 32 جيغا و 749 دولارا لنسخة 128 جيغا و 899 دولارا لنسخة 256 جيغا.

iOS 9.3

بالإضافة إلى كل ذلك أعلنت آبل أن التحديث الجديد لنظامها المحمول iOS و الذي يحمل رقم الإصدار 9.3 أصبح متوفرا للتحميل ابتداءا من اليوم، مع عدد من التحديثات خصوصا على المستوى الأمني بالإضافة إلى وضع "Night Shift" و بعض التحديثات غير الكبيرة.


إرسال تعليق