تسريب مواصفات هاتف سامسونغ غالاكسي S7 من طرف منصة Antutu تثير الريبة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



في يدنا اليوم معلومات مسربة جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ Galaxy S7 حسب منشور جديد لمنصة Antutu على الموقع الإجتماعي الصيني Weibo و الذي كشفت من خلاله عن بعض المواصفات غير المتوقعة !

أشارت المعلومات في أولها أن هاتف سامسونغ غالاكسي S7 سيحمل الإسم الرمزي "SM-G930F" و سيمتلك مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة بقياس 5.1 انش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، ومعالج ثماني النوى Exynos 8890 من سامسونغ، وذاكرة عشوائية RAM بسعة 4 جيغابايت و ذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيغابايت و سيعمل بنظام الأندرويد "مارشميلو 6.0.1".

أما الأمر الذي فاجأ الجميع فهو الكاميرا الخلفية الذي اشارت المعلومات المقدمة من المصدر أنها ستكون بدقة 12 ميغابيكسل و 5 ميغابيسكل في الكاميرا الأمامية.
دقة الكاميرا التي تبلغ 12 ميغابيكسل قد يكون من المحتمل إحدى التغييرات التي ترغب سامسونغ في عملها تماما مثل شركة آبل التي تركز على توفير كاميرات بعدد ميغابيكسل اقل لكن كاميراتها تكون بجودة أفضل وتنافس مختلف الهواتف الذكية في العالم التي تمتلك عدد ميغابيكسل كبير.

حاليا لم يُعرف ما هو مستشعر الكاميرا الذي ستحاول سامسونغ تضمينه في هاتف سامسونغ غالاكسي S7 لكن إذا صحت هذه المعلومات فهذا قد يدل على أن سامسونغ عازمة على تضمين مستشعر كاميرا قوي لم يسبق لها استخدامه.



يذكر أن الكاميرا الخلفية لهاتف سامسونغ Galaxy S6 تأتي بدقة 16 ميغابيكسل، اما بخصوص بعض الشائعات المتداولة في وقت سابق حول كاميرا هاتف سامسونغ Galaxy S7 فهي تشير إلى انها ستكون بدقة 21 ميغابيكسل قبل أن تقلب معلومات منصة Antutu الموازين وتشر إلى أنها ستكون 12 ميغابيكسل فقط.

وجذير بالذكر ايضا أن عدد الميغابيكسل ليس معيارا لترتيب افضل الكاميرات، في حين أن عددا أكبر من الميغابيكسل يوفر صورا أكبر فقط أما الجودة فتتعلق بجودة مستشعر الكاميرا وتفاصيل اخرى خاصة بها...ندعوكم لقراءة هذا الموضوع أيضا.

إرسال تعليق