إليك 5 تطبيقات مجانية تجدها حصريا و فقط على الأندرويد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يمتاز كل نظام تشغيل بأدوات و تطبيقات و كذلك برامج حصرية حيث هذه الأخيرة تتواجد فقط على نظام معين و في هذه التدوينة سنأخد مثال نظام الأندرويد و الذي به العديد و العديد من التطبيقات و كذلك الأدوات التي لا يمكن أن تجدها بنظام أخر غير الأندرويد.
إليك 5 تطبيقات مجانية تجدها حصريا و فقط على الأندرويد | تطبيقات غير عادية!
نبدأ و مع أول تطبيق Nova Launcher و الذي يمكنك من من تزين شكل جهازك الأندرويد بك و تخصيص أيقونات النظام على حسب رغبتك الشخصية بل و أكثر من ذلك فانك سوف تلامس سرعة في تصفح الجهاز و سيصبح سريع بالمقارنة مع الـLauncher الافتراضي الخاص بجهازك.

تطبيق drupe هو تطبيق على الأندرويد يمكنك تحميله من متجر بلاي ستور و وظيفته هو جعل و تقريب كل ملحقات تطبيقات الاتصال و الشبكات الاجتماعية نذكر منها فيس بوك،واتس أب،تيليجرام الخ .. كل هذا يتم عرضه على الشاشة الرئيسية الخاصة بجهازك !


يوجد هنالك أيضا على الاندرويد تطبيق Unclouded و الذي يمكنك من التحكم في جميع و أغلب الخدمات السحابية منها Dropbox و Google Drive الخ .. فهو تطبيق جميل صراحة يجمع جميع تطبيقات الخدمات السحابية في مكان واحد !


و أخيرا مع تطبيق ES File Explorer حيث هذا التطبيق أنصح كل من يستخدم نظام الأندرويد أن يقوم بتثبيته لما يتوفر عليه هذا التطبيق من مميزات و أدوات أقل ما يمكن القول عنها أنها رائعة و مفيدة بل و عملية أيضا اذ بامكانك مشاركة ملفاتك مع حاسوبك دون الحاجة لربط جهازك الأندرويد مع الحاسوب بكيبل USB (المزيد من المعلومات بهذا الموضوع) كما بامكانك الاطلاع على العديد من الأدوات الأخرى التي توفر عليها هذا التطبيق من خلال تصفحك لهذا الموضوع.
إرسال تعليق