6 مزايا ستقنعك بتثبيت تطبيق Es File Explorer على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


عرف متجر تطبيقات الأندرويد تضخما و تنوعا كبيرا، حيث أصبحت العديد من الشركات و المطورين يقومون بإضافة خاصيات و ميزات جديدة من أجل تحسين خدماتهم و تصدر المنافسة، و لعل تطبيق Es File Explorer يعد واحد من بين هؤلاء حيث استطاع التميز عن باقي التطبيقات الأخرى، فبعد إستعمالك له ستلاحظ أنك تستعمل مجموعة من التطبيقات في تطبيق واحد، و هذه هي ميزته، و الان دعونا نتعرف على أبزر مميزاته:
أفضل تطبيق أندرويد يمكنك من : تنظيف الجهاز، مشاركة الانترنت و الملفات، حذف التطبيقات دفعة واحدة و المزيد من الأشياء المدهشة

حجب و منع المواقع عن العمل في هاتفك :
في بعض الأحيان تكون بحاجة لمنع نفسك من تصفح بعض المواقع لسبب من الأسباب، و مع هذا التطبيق يمكنك فعل ذلك ببساطة حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على home page  المتواجدة بالأعلى ثم انقر على device كما في الصورة :
أفضل تطبيق أندرويد يمكنك من : تنظيف الجهاز، مشاركة الانترنت و الملفات، حذف التطبيقات دفعة واحدة و المزيد من الأشياء المدهشة
بعد ذلك إضغط على ملفsystème  و توجه نحو ملف etc و ابحث عن ملف hosts كما في الصورة :
أفضل تطبيق أندرويد يمكنك من : تنظيف الجهاز، مشاركة الانترنت و الملفات، حذف التطبيقات دفعة واحدة و المزيد من الأشياء المدهشة

الان إضغط على texte ثم Es note editor و انقر على القلم بالأعلى، حينها قم بإعادة كتابة نفس الايبي الظاهر و أمامه مباشر أكتب رابط الموقع المراد منعه و حجبه، مع إمكانية إضافة أكثر من موقع.
إزالة كل التطبيقات و  الملفات دفعة واحدة و بسرعة :
في كثير من الأحيان نظطر لحذف التطبيقات أو بعض الملفات كلها بسبب ما، و لفعل ذلك يلزمنا بعض الوقت بطبيعة الحال، لكن تطبيق ES File أتى كحل لهذه المشكلة، حيث بفضله يمكنك حذف كل التطبيقات أو الصور، موسيقى، فيديوهات لحظة واحدة و ذلك من خلال الدخول إلى التطبيق و توجه إلى القائمة الجانبية ثم نحو Libary  و اختر ما تريد حذفه.
 على سبيل المثال اخترت حذف التطبيقات فاضغط علىapp  لتظهر لك كل التطبيقات المحملة على جهازك، إختر ما تريد من خلال الضغط المطوّل و انقر على رمز الحذف بالأعلى.

التحميل:
إذا أردت تحميل أي شيء ما عليك سوى الضغط على القائمة الجانبية ثم Libary ثم Download Manager  و اضغط على رمز الأصفر بالاسفل ثم ألصق رابط ما تريد تحميله و الاسم.

تنظيف الجهاز :
إذا أردت تنظيف جهازك توجه إلى القائمة الجانبية ثم cleaner ليبدأ الفحص مباشرةً  إنتظر قليلا تم انقر على Clean Now.

مشاركة الملفات :
إذا أردت  مشاركة الملفات يجب عليك النقر على device , اختر الملف المراد مشاركتها تم اضغط على send و اختر الجهاز الذي سترسل إليه من خلال الايبي الخاص به.

مشاركة الانترنت :
إذا كان جهازك يتوفر على صبيب إنترنت 3G أو 4G و أردت مشاركتها مع باقي الأجهزة فالتطبيق يوفر لك ذلك، من خلال التوجه إلى القائمة الجانبية ثم network  ثم net manager لإنشاء شبكة بكل بساطة.

خلاصة القول التطبيق خرافي حيث يضم عديد من الميزات الأخرى أدعك تكتشفها بنفسك.
كما لاحظت معي التطبيق و كأنه يضم عشرات من التطبيقات في تطبيق واحد، الشيء الذي يسهل عليك الاستعمال و كذلك توفير الوقت و المساحة.
رابط التطبيق: ES file explorer
إرسال تعليق