طريقة وضع صورة شخصية متحركة على الفيسبوك مع التأكد من توصلك بالميزة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


حوالي شهر تقريبا مدونة المحترف نشرت خبر جديد يخص ميزة جديدة سوف تعتمدها فيس بوك و تعممها لدى جميع المستخدمين مستقبلا هنا نتحدث عن وضع صورة شخصية متحركة عبارة عن مقطع فيديو يمكنك تسجيله بنفسك و رفعه على حسابك الشخصي عوض صورتك الشخصية.
هذه الخاصية الجديدة لا يتم تطبيقها بشكل فوري و تعميمها لدى جميع مستخدمي فيس بوك دفعة واحدة فهي تأتينا بشكل تدريجي و اليوم سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة للتحقق و التأكد من أن الميزة قد وصلت أم لا بل و أكثر من ذلك فيمكنك عمل صورة شخصية على شكل مقطع فيديو خاص بك من خلال هذه الطريقة.
كل ما عليك هو الولوج الى تطبيق فيس بوك على أجهزة آيفون طبعا تتأكد قبل ذلك من توفرك على أخر تحديث بتطبيق فيس بوك و تتوجه الى البروفايل الخاص بك وفي حال ظهر الشكل الجديد للصفحة الشخصية و الذي هو على شكل صورة في منتصف الشاشة فأنذاك يمكن الاستفادة من ميزة الصورة المتحركة .. لكن كيف ذلك ؟
سهل جدا تقوم بالنقر على الصورة السابقة من أجل استبدالها بمقطع فيديو بحيث ستضهر لك مجموعة من الأدوات تنقر فقط على 'Take a New Profile Video' و الذي من خلاله بامكانك تصوير فيديو مدته الزمنية تصل الى 7 ثوان و وضعه مكان الصورة الشخصية أو الاكتفاء بالنقر على 'Upload a Photo or Video' في حالة اذا كنت تتوفر على فيديو مسبقا .. هذا و يجدر بالذكر أنه في حال ان لم تكن الميزة متاحة ستظهر لك رسالة بالأعلى و هي : Coming Soon : Profile Videos.
إرسال تعليق