بعد Dislike .. فيسبوك تعمل على اختبار ميزات جديدة و غير مسبوقة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بعد Dislike .. فيسبوك تعمل على اختبار ميزات جديدة و غير مسبوقة
يبدو أن فيسبوك عازمة على إحداث تغيرات جذرية على موقعها للتواصل الاجتماعي خصوصا ما يتعلق ببعض الأمور التي أصبحت من البديهيات، حيث أشارت الشركة عن اختبارها لميزات جديدة على النسخة المحمولة للموقع تتعلق بالأساس بالصورة الشخصية التي تظهر على حساب المستخدم.

شركة فيسبوك أشارت مساء أمس 30 سبتمبر على موقعها الرسمي أنها تعمل على اختبار مجموعة من الميزات الجديدة على موقعها للتواصل الاجتماعي خصوصا ما يتعلق بالصورة الشخصية، حيث سيصبح لأول مرة من الممكن اختيار فيديو قصير مكان الصورة الشخصية و هو الفيديو الذي يدوم لثواني بطريقة مكررة على شاكلة الصور المتحركة بصيغة Gif.


بالإضافة إلى ذلك فإن ميزة أخرى تتعلق بإمكانية وضع المستخدم لصورة شخصية مؤقتة تدوم للمدة التي يختارها المستخدم ما بين ساعات و أيام، ثم بعد انتهاء الفترة المحددة تعود الصورة الشخصية الرئيسية من جديد و التي كان اختارها المستخدم قبل وضع الصورة المؤقتة.


كما أن تغيرات أخرى ستطال طريقة عرض المعلومات الشخصية للمستخدمين على صفحتهم الخاصة، و تشير الشركة أنها تقوم باختبار هذه الميزات على قلة من المستخدمين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بالإضافة إلى بريطانيا و فقط بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون حيث تعتزم الشركة تعميم الميزة الجديدة على باقي المستخدمين في القريب.




إرسال تعليق