واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالصور: منصة تليغرام تضيف ميزة جديدة لمنافسة Zoom

بالصور: منصة تليغرام تضيف ميزة جديدة لمنافسة Zoom

بالصور: منصة تليغرام تضيف ميزة جديدة لمنافسة Zoom

يبدو أن منصة الدردشة و التراسل الفوري الآمن تليغرام تريد تطوير نفسها لتضيف إليها ميزات جديدة قد تدخلها في منافسة مع تطبيقات و منصات الاتصال بالفيديو و الفيديو عبر المؤتمر، و أهمها منصة Zoom و هو ما يمكن أن يستشف من الميزة الجديدة التي كشفت عنها المنصة الروسية.


و كما كان متوقعا فقد أشار مؤسس منصة تليغرام بافيل دوروف عن توفر ميزة الاتصال المرئي للمجموعات ابتداء من شهر ماي المقبل، أي على بعد يومين فقط من الآن، و هو ما يبدو أن تليغرام قد تأخرت جدا في تطبيقه بالمقارنة مع ما هو متوفر في المنصات المنافسة كواتس آب مثلا و لكن على وجه الخصوص Zoom و التي نجحت خلال شهور قليلة بدء من انطلاق جائحة كوفيد 19 في التفوق بشكل كبير في مجال المؤتمر عبر الفيديو، مع ازدياد خاصية العمل من البيت.



و قال بافيل دوروف في بيان على المدونة الإلكترونية الرسمية لتليغرام: "عند الحديث عن مكالمات الفيديو ، سنضيف بعد فيديو إلى محادثاتنا الصوتية في مايو ، مما يجعل تليغرام منصة قوية لمكالمات الفيديو الجماعية. مشاركة الشاشة ، والتشفير ، وإلغاء الضوضاء ، ودعم سطح المكتب والجهاز اللوحي: كل ما يمكن أن تتوقعه من أداة مؤتمرات الفيديو الحديثة ، ولكن مع واجهة مستخدم تليق بتليغرام، من خلال السرعة والتشفير. ابقوا في الاستماع !"



و كما أشار دوروف فإن هذه الميزة ستكون مدعومة بإضافات جديدة، و سيبدأ إطلاقها بشكل تدريجي على المستخدمين.



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *