Web Analytics
واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف كشفت OnePlus عن جهازها اللوحي OnePlus Pad Pro

كشفت OnePlus عن جهازها اللوحي OnePlus Pad Pro

 

 أعلنت شركة ون بلس رسميًا عن جهازها اللوحي الجديد OnePlus Pad Pro، الذي يأتي بمواصفات قوية وسعر تنافسي. يبدأ سعر الإصدار الأساسي من الجهاز اللوحي من 400 دولار أمريكي، بينما يصل سعر الإصدار الأغلى إلى حوالي 500 دولار أمريكي. وقد أشارت الشركة إلى أنها ستطرح الجهاز في السوق الصينية دون تحديد موعد لإطلاقه في الأسواق العالمية، مع العلم أن الشركة تتيح أجهزتها اللوحية الأخرى على نطاق عالمي.


يُعد جهاز OnePlus Pad Pro من أسرع الأجهزة اللوحية المتوفرة حاليًا في السوق، وهو أول جهاز لوحي بنظام أندرويد يعمل بمعالج سنابدراجون 8 جين 3، وهو أحدث معالج رائد من شركة كوالكوم. بفضل هذا المعالج، يتفوق الجهاز الجديد في الأداء على الجهاز اللوحي الرائد من سامسونج، جالاكسي تاب S9 ألترا.


يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. أما فيما يتعلق بالشاشة، فيأتي جهاز OnePlus Pad Pro بشاشة من نوع IPS LCD قياسها 12.1 إنشًا بدقة 3000×2120 بكسل، ومعدل تحديث قدره 144 هرتز، ودرجة سطوع تصل إلى 900 شمعة. كما يدعم الجهاز تقنية Dolby Vision لتحسين جودة المواد المعروضة.


كشفت شركة ون بلس عن ملحقات مميزة للجهاز، منها قلم Smart Stylus Pro الذي يوفر تجربة كتابة مشابهة للكتابة بالقلم الحقيقي على الورق. كما تتيح الشركة غطاءً مميزًا للجهاز، وغطاءً آخر يحتوي على لوحة مفاتيح مدمجة.


يتميز الجهاز اللوحي ببطارية كبيرة سعتها 9510 ميلي أمبير يمكن شحنها بقوة تصل إلى 67 واط، بالإضافة إلى نظام صوتي يعتمد على 6 سماعات خارجية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *