Web Analytics
واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تقوم Apple بالتعديلات النهائية على نظام iOS 17 الجديد استعدادًا لإطلاقه خلال شهر سبتمبر الجاري

تقوم Apple بالتعديلات النهائية على نظام iOS 17 الجديد استعدادًا لإطلاقه خلال شهر سبتمبر الجاري

 

تعمل Apple على التعديلات النهائية للنظام الجديد iOS 17 استعدادًا لإصداره في سبتمبر الحالي. وتم إطلاق النسخة التجريبية الثامنة من التحديث الأسبوع الماضي، ومن الممكن أن تكون هذه هي النسخة الأخيرة من التجربة قبل الإصدار الرسمي.


كما تسعى Apple إلى الانتهاء من تطوير نظام iOS 17 في الوقت المناسب لتثبيته على هواتف iPhone 15 التي ستخرج من خطوط الإنتاج.


بالاختلاف عن العام الماضي، ستقوم Apple بإصدار نظامي iOS 17 و iPadOS 17 معًا في نفس الوقت لأجهزة iPhone و iPad.


وتم إصدار نظام iPadOS 16 نهاية أكتوبر من العام الماضي، بعد أكثر من شهر من إصدار نظام iOS 16، وذلك بسبب تأخر تطوير خاصية  Stage Manager.


كما سيتم إطلاق الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل في وقت قريب بعد مؤتمر الكشف عن هواتف iPhone 15 المقرر عقده في الثاني عشر من الشهر الحالي.


ومن بين الميزات الجديدة في نظام iOS 17، يتضمن إمكانية تخصيص شاشة الاتصال، وتحويل البريد الصوتي إلى نص مباشر، وسهولة مشاركة جهات الاتصال، وميزة StandBy لتحويل iPhone إلى شاشة عرض، بالإضافة إلى تحسينات في تطبيق الرسائل و FaceTime وتطبيقات النظام الأساسية الأخرى.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *