Web Analytics
واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف هل حقا سيكون تطبيق Threads الجديد أول تهديد حقيقي ل Twitter ؟

هل حقا سيكون تطبيق Threads الجديد أول تهديد حقيقي ل Twitter ؟

 

بعد فترة طويلة من الانتظار، أصدرت شركة Meta تطبيقها الجديد بعنوان Threads لكل من نظامي التشغيل iOS و Android. ويعتبر هذا التطبيق منصة للتدوين النصي، وهو مستوحى من واجهة Instagram، وقد قام Mark Zuckerberg بالترويج له على أنه منافس ودود ل Twitter.


كما أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Meta أن تطبيق Threads حقق إنجازًا استثنائيًا كونه أصبح أول تطبيق في العالم يحقق أكثر من 30 مليون مستخدم في غضون 24 ساعة من إطلاقه. وعلى الرغم من عدم إطلاقه في دول الاتحاد الأوروبي بسبب اللوائح التنظيمية، إلا أن هذا الحدث يعد إنجازًا هامًا للتطبيق.


كما تمكن التطبيق من جمع مليون مستخدم في غضون 120 دقيقة فقط منذ إطلاقه الأول، بينما استغرقت ChatGPT أسبوعًا لتحقيق هذا العدد بفضل الإقبال الكبير على الذكاء الاصطناعي.


طموح Zuckerberg أن يصبح تطبيق Threads أول تطبيق للمحادثات العامة يستخدمه أكثر من مليار شخص، إذ يعتقد أن Twitter فاتتها الفرصة لتحقيق ذلك ولم تنجح في ذلك.


وبعد مرور 11 عامًا، قرر Mark Zuckerberg استخدام تويتر مرة أخرى بسبب هذا الحدث وقام بنشر تغريدة تضمنت ميم مضحك يسلط الضوء على التشابه الكبير بين تطبيق Threads و Twitter.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *