تم إطلاق ميزة جديدة على منصة التواصل الاجتماعي النصية Threads تحمل اسم Following، بناءً على طلب كثير من المستخدمين. تُمكّن هذه الميزة المستخدمين من مشاهدة منشورات الأشخاص الذين يتابعونهم بترتيب زمني بدلاً من المحتوى الآخر الذي يظهر في علامة التبويب For You من المتابعين الأخرى.
فقد تلقت شركة Meta، المالكة لمنصة Threads، طلبات من عدد كبير من المستخدمين لإضافة هذه الميزة، وأجاب الرئيس التنفيذي للشركة Mark Zuckerberg برد يقول: "اسألوا تُعْطَوا".
وقد أعلنت الشركة أن تحديثًا آخر للمنصة سيسمح للمستخدمين بترتيب ملخص نشاطهم حسب المتابعات والاقتباسات وإعادة النشر، إضافةً إلى توفير خيار لرؤية المنشورات المفضلة في إعدادات المستخدم وترجمة المنشورات بلغات مختلفة.
كما يرحب المعلنون بتلك الميزات ويتمنون إضافة مزيد من الميزات مثل الخلاصات الزمنية والبحث عن علامات التصنيف لتحسين حملات الإعلانات الخاصة بهم.
وعلى الرغم من تحقيق Threads نجاحًا كبيرًا بجذب أكثر من 100 مليون اشتراك في خمسة أيام بعد إطلاقها، إلا أنها شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل في الأسبوع التالي، وهو ما يُلاحظ من خلال البيانات المقدمة من شركتي الأبحاث Sensor Tower و Similarweb.