Web Analytics
واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف شركة Apple تستخدم بالفعل روبوتها الذكي للعمل الداخلي

شركة Apple تستخدم بالفعل روبوتها الذكي للعمل الداخلي

 

تقرير جديد من وكالة Bloomberg الإخبارية أشار إلى أن شركة Apple تعتمد حاليًا على روبوت داخلي للدردشة بهدف مساعدة موظفيها في تصميم نماذج أولية للميزات المستقبلية وتلخيص النصوص والإجابة على الأسئلة بناءً على البيانات التي تم تدريبه عليها.


وتتضمن خطط شركة Apple القادمة استخدام التكنولوجيا التوليدية للذكاء الاصطناعي داخل المؤسسة، وتتطلع إلى تحسين تجربة فريق الدعم في قسم AppleCare للعملاء في التعامل مع مشكلاتهم.


ومع ذلك، يُعرف أن Apple تتعامل بحذر مع هذه التقنية، حيث أبدى المدير التنفيذي Tim قلقًا من مشاكل الذكاء الاصطناعي، مؤكدًا أن هناك بعض المسائل التي يجب حلها قبل تبنيها بشكل أوسع.


كما أن Apple قد تكون أكثر جدية وإصرارًا في توسيع استخدام التكنولوجيا التوليدية بالمقارنة مع بعض الشركات الأخرى، ومن المقرر أن تصدر إعلانًا هامًا فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي في المستقبل.


أما الشركات الأخرى أظهرت حذرًا من استخدام روبوتات الدردشة بسبب احتمالية تسريب المعلومات، وتؤكد التقارير أهمية التحرك السريع ل Apple لمواكبة التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، خصوصًا بعد إعلان شركة Meta عن تبني منصة Azure التابعة ل Microsoft لنموذج اللغة المفتوح المصدر Llama 2، واستمرار شركة Samsung في بحثها عن طرق لدمج الذكاء الاصطناعي في منتجاتها.


وعلى الرغم من تركيز Apple على إضافة ميزات التعلم الآلي إلى منتجاتها، إلا أن تعيين رئيس الذكاء الاصطناعي السابق لدى Google لقسم التعلم الآلي في Apple يشير إلى أنها تتجه نحو الاستثمار في التكنولوجيا التوليدية على المدى الطويل، وهي تظل متحفظة في الوقت الحالي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *