Web Analytics
واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تقرير: LG تستعد لبيع هواتف آيفون بعد إغلاق قسمها المتخصص في صناعة الهواتف الذكية

تقرير: LG تستعد لبيع هواتف آيفون بعد إغلاق قسمها المتخصص في صناعة الهواتف الذكية

تقرير: LG تستعد لبيع هواتف آيفون بعد إغلاق قسمها المتخصص في صناعة الهواتف الذكية

كما هو معروف فقد توقفت شركة LG منذ فاتح الشهر الجاري و بشكل رسمي عن صناعة و تسويق هواتفها الذكية، و ذلك بعد الخسارة الكبيرة التي لحقت بها و عدم قدرتها على المنافسة، و لكن الشركة لن تقطع علاقاته بشكل كامل بالهواتف الذكية، إذ أنها ستقوم، يحسب التقارير الجديدة، بتسويق هواتف شركة آبل.


و يبدو أن LG تريد استباق المرحلة التي ستصبح فيها محلاتها التجارية خالية من هواتفها الذكية، و تريد بسرعة تعويض هذا النقص، فبحسب التقارير الجديدة القادمة من كوريا الجنوبية و بالضبط من موقع Business Korea ، لا تزال شركتي  آبل و LG في طور المفاوضات من أجل السماح ببيع الهواتف الذكية الخاصة بآبل في متاجر LG  بكوريا الجنوبية، لكن المعلومات مازالت غير دقيقة بشأن ذلك و هل سيتم التفاوض فقط بشأن الهواتف الذكية أم أن الاتفاق سيشمل كذلك الأجهزة الأخرى كالآيباد و حواسيب الماك، و ما إذا كانت متاجر LG ستحصل على حق القيام بالإصلاحات و غيرها من الأمور.


و بحسب Business Korea نقلا عن مسؤول في إل شركة LG فإنه لم يتم التوصل إلى قرار نهائي بعد. ومع ذلك ، من المحتمل أن ترغب شركة LG في إغلاق الصفقة بحلول نهاية شهر يوليو ، وهو الموعد الذي ستنتهي فيه المبيعات الأخيرة لهواتف LG. و يوجد أكثر من 400 موقع لأفضل متاجر LG في جميع أنحاء كوريا الجنوبية ، لذلك قد يكون هذا توسعًا كبيرًا في مساحة البيع بالتجزئة لشركة Apple في البلاد.


يذكر أن شركة LG قد أعلنت في بيان لها يوم الإثنين 5 أبريل الماضي إن قرارها بوقف صناعة الهواتف الذكية سيمكن الشركة من تركيز الموارد في مجالات النمو مثل مكونات السيارات الكهربائية ، والأجهزة المتصلة ، والمنازل الذكية ، والروبوتات ، والذكاء الاصطناعي ، وحلول الأعمال التجارية ، وكذلك المنصات والخدمات، فيما أشارت أن الشركة ستضمن أن الهواتف الحالية ستظل معروضة للبيع ، وتقول LG إنها ستستمر في دعم منتجاتها "لفترة زمنية ستختلف حسب المنطقة".   


و تستعد بعد إغلاق الفرع المتخصص في صناعة الهواتف الذكية من أجل  نقل الموظفين  في هذا القطاع إلى وحدات أخرى، فيما تقول المصادر أن الشركة الكورية الجنوبية ستركز على أعمال أخرى كالإلكترونيات و الشاشات و صناعة الأجهزة المنزلية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *