واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف إنستغرام تطلق ميزة جديدة مقتبسة من منافستها TikTok

إنستغرام تطلق ميزة جديدة مقتبسة من منافستها TikTok

إنستغرام تطلق ميزة جديدة مقتبسة من منافستها TikTok

تواصل كل من إنستغرام و TikTok المنافسة القوية بينهما على مستوى تطبيقات التواصل الاجتماعي المتخصصة في صناعة الفيديوهات، و في هذا الإطار أعلت إنستغرام عن إضافة ميزة جديدة على Reels و تبدو أنها مقتبسة من ميزة أخرى موجودة سلفا على منصة TikTok المنافسة.


و يتعلق الأمر بميزة جديدة تحمل إسم "Remix" على إضافة Reels،والتي تمكن المستخدمين من تسجيل فيديو Reels الخاص بهم إلى جانب مقطع فيديو من مستخدم آخر, هي الميزة التي تشبه اميزة Duets الحالية المتوفرة على منصة TikTok ، والتي تتيح للمستخدمين أيضًا التفاعل مع محتوى فيديو لشخص آخر أثناء إنشاء محتوى خاص بهم، إنستغرام أعلنت أن هذه الميزة أصبحت متوفرة رسميا بعد أن كانت في وقت سابق تخضع للتجريب لدى عدد قليل من المستخدمين.


و نشرت إنستغرام مساء أمس الإعلان الرسمي الجديد لهذه الميزة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنستغرام نشرت تعليق: "يمكنك الآن استخدام ميزة Remix في Reels لإنشاء Reel خاصة بك بجوار واحدة موجودة بالفعل، سواء أكنت تلتقط ردود أفعالك أو تستجيب للأصدقاء أو تجلب سحرك الخاص إلى التريندات، فإن Remix هي طريقة أخرى للتعاون على إنستغرام".


من الممكن إضافة تعليقات صوتية وتعديل حجم Reels التي تعمل كقاعدة،و فقا لمصادر أخرى فإن سناب شات نفسها تستعد لإطلاق ميزة مشابهة على منصتها.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *