واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أكبر شركات العالم الرقمي تغيب عن Mobile World Congress 2021

أكبر شركات العالم الرقمي تغيب عن Mobile World Congress 2021

أكبر شركات العالم الرقمي تغيب عن Mobile World Congress 2021

بعد إلغائه العام الماضي بسبب جائحة فيروس كوفيد 19 التي تضرب العالم منذ نهاية العام 2019، كانت هناك آمال لانعقاد مؤتمر Mobile World Congress المرجع الأول لصناعة الهواتف الذكية في موعد جديد خلال هذا العام، لكن العديد من شركات العالم الرقمي الشهيرة و ذات الثقل بدأت تتخلى تدريجيا عن الظهور فيه.


و خلال الفترة الماضية أعلنت عدد من كبريات شركات صناعة الهواتف الذكية في العالم عن عدم مشاركتها في Mobile World Congress 2021، و يأتي ذلك بعد إلغاء نسخة العام 2020 بسبب تداعيات فيروس كوفيد 19 كما أشرنا، لتكون المرة الأولى التي يتم فيها إلغاء هذا الحدث الذي يعد الأول و الأهم على مستوى العالم بالنسبة لصناعة الهواتف الذكية و المقام في برشلونة في بداية كل عام، أما نسخة هذه السنة فستشهد غياب أسماء وازنة، حيث أعلنت شركات سوني و نوكيا و إريكسون عن غيابها عن هذا الحدث، بالإضافة إلى جوجل التي أصدرت بيان في هذا الموضوع.


و قالت جوجل في بيانها "وفقًا لقيود وبروتوكولات السفر الحالية المتعلقة بـ Covid-19 ، اتخذت جوجل قرارًا بعدم حضور المؤتمر العالمي للجوال هذا العام. سنواصل العمل عن كثب مع GSMA ودعم شركائنا من خلال الفرص الافتراضية. نتطلع إلى المشاركة في أنشطة هذا العام ورؤيتكم في برشلونة في عام 2022."، و كانت عدد من شركات العالم الرقمي الشهيرة قد أعلنت إلغاء مشاركتها في معرض Mobile World Congress للعام 2020، على غرار أمازون و إل جي  و سوني و إنتل و غيرها بسبب تفشي فيروس كوفيد 19.


هذا الأمر هو ما دفع هيأة GSMA المنظمة لإلغاء نسخة 2020 من Mobile World Congress، فهل يتكرر نفس الأمر في نسخة العام الحالي؟

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *