واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أخيرا.. ون بلس تكشف عن OnePlus Watch و هذه مميزاتها

أخيرا.. ون بلس تكشف عن OnePlus Watch و هذه مميزاتها

أخيرا.. ون بلس تكشف عن OnePlus Watch و هذه مميزاتها

كما كان متوقعا كشفت شركة ون بلس الصينية يوم أمس عن ساعتها الذكية الأولى من طراز OnePlus Watch و هي الساعة التي انتظرها الكثيرون خصوصا من محبي العلامة التجارية للشركة الصينية، و كما كانت التسريبات و التوقعات في الفترة السابقة فإن هذه الساعة الذكية الجديدة لم تخرج عن هذا الإطار.


ساعة OnePlus Watch ستأتي بشكل دائري و بقطر يصل إلى 46 مليمتر، فيما ستكون الشاشة AMOLED و بقياس 1,39 إنش، كما أن الهيكل المعدني للساعة غير قابل للصدأ، و الساعة نفسها مقاومة للغبار و المياه، مما يجعلها تحمل شهادة المصادقة IP68، كما أنها تحتوي على جهاز مراقبة معدل ضربات القلب وجهاز GPS وجهاز استشعار SpO2 لتحليل نسبة الأكسجين في الدم. بالإضافة كذلك إلى ميزة مراقبة النشاط البدني.


و كما أشرنا في مواضيع سابقة فإن OnePlus Watch ستأتي بسعة تخزين 4 جيغا، كما أن بإمكانها استقبال الإشعارات القادمة من الهاتف الذكي و استقبال الاتصالات الهاتفية مع كل مميزات الساعات الذكية الموجودة حاليا في السوق بما فيها الشحن السريع، فيما ستصل سعة بطاريتها إلى 405mAh، و فيما يتعلق بجزئية الشحن، فإن الشركة الصينية تقول أن ساعتها قادرة على البقاء لمدة 14 يوما من دون شحن في ظروف الاستخدام العادية، كما أن شحنا لمدة خمس دقائق تكفي ليوم واحد، و عشرين دقيقة لأسبوع كامل.


شركة ون بلس كشفت كذلك عن النقطة الأهم بشأن OnePlus Watch، أي موعد توفرها في الأسواق و الثمن، و بحسب الشركة فإن الحجر المسبق لساعتها الذكية الأولى سيبدأ في 14 أبريل المقبل، فيما ستكون متوفرة في الأسواق ابتداء 26 أبريل مقابل 159 دولار أمريكي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *