واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف شركة Niantic تكشف عن الصورة التشويقية الأولى لنظارتها للواقع المعزز

شركة Niantic تكشف عن الصورة التشويقية الأولى لنظارتها للواقع المعزز

شركة Niantic تكشف عن الصورة التشويقية الأولى لنظارتها للواقع المعزز

تعرف شركة Niantic  بأنها شركة أمريكية تقوم بنشر وتطوير ألعاب الفيديو عن طريق الهواتف المحمولة حيث تم تأسيسها سنة 2010 و يقع مقرها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، و تمتلك مكاتب في جميع أنحاء العالم، لكن نجم الشركة بزغ بشكل كبير بسبب تطويرها للعبة Pokémon Go بالإضافة إلى ألعاب إكترونية مرجعية أخرى.


و قد نشر المدير التنفيذي لشركة Niantic "جون هانكي" صورة تشويقية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لما يبدو أنه أول نظارة للواقع المعزز خاصة بشركة Niantic، فيما أرفق جون هانكي الصورة بتعليق يقول فيه "من المثير رؤية التقدم الذي نحققه لتمكين أنواع جديدة من الأجهزة التي تعزز نظامنا الأساسي". و هو ما يؤكد أن الشركة تعمل على تطوير قدراتها فيما يتعلق بالواقع المعزز و هو أمر لا يبدو غريبا على الشركة.


و انتبهت وسائل الإعلام المختصة إلى جزئية أن الخروج الأخير للمدير التنفيذي لـ Niantic حول نظارة الواقع المعزز تتصادف مع إعلان الشركة عن إعلان لقائمة الوظائف الخاصة بهندسة أنظمة التشغيل، حيث قالت الشركة في بيانها "نحن في مهمة طموحة لتحويل العالم إلى لوحة واقع معزز يمكن للألعاب والتطبيقات الأخرى الرسم فوقها، يتحقق هذا المستقبل بالكامل من خلال شاشات العرض المثبتة على الرأس بالواقع المعزز (HMDs). يبحث فريق Niantic's Engineering عن قائد ملهم للإشراف على الاتجاه الهندسي للمساعدة في بناء نظام تشغيل AR لـ HMDs وتمكين التطبيقات لملايين اللاعبين Niantic"

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *