واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بيل جيتس يكشف لماذا يفضل هواتف أندرويد على iOS !

بيل جيتس يكشف لماذا يفضل هواتف أندرويد على iOS !

بيل جيتس يكشف لماذا يفضل هواتف أندرويد على iOS !

يقوم واحد من أغنى رجال الأعمال في العالم و أيقونات العالم الرقمي الذي ارتبط إسمه بشركة مايكروسوفت العملاقة بحملة للترويج لكتاب جديد يتعلق بالتغيرات المناخية، و في هذا الإطار تم استضافت بيل جيتس خلال الأيام الماضية على التطبيق الشهير Clubhouse من أجل إعطاء رأيه في بعض الأمور.


بيل جيتس حل على حلقة نقاش صوتي في تطبيق Clubhouse، و أعاد الجدل من جديد على الخلاف التاريخي بين كل من نظامي التشغيل الأشهرين، أندرويد و iOS، حيث كشف أحد عمالقة العالم الرقمي و الشخص الذي ساهم بجزء كبير فيما وصلت له التكنولوجيا العالمية و شركة مايكروسوفت عن النظام المفضل لديه، و عن السبب عن هذا الاختيار، فبحست بيل جيتس فإن نظامه المفضل يبقى هو أندرويد.


و من المعروف أن بيل جيتس عبر في مناسبات سابقة عن أن أندرويد يبقى هو نظامه المفضل، لكنه وضح موقفه أكثر في هذه المقابلة على Clubhouse مع الصحفي أندرو روس سوركين و بول دفيدسون أحد مؤسسي Clubhouse، حيث يفضل بيل جيتس الطبيعة الأكثر انفتاحًا لبيئة نظام أندرويد ، حيث إنه أكثر "مرونة" حول كيفية تفاعل البرمجيات مع نظام التشغيل، ثم أردف "أنا في الواقع أستخدم هاتف أندرويد، و بما أنني أريد أن أتابع كل شيء ، فإنني غالبا ما ألعب مع أجهزة iPhone ، ولكن الجهاز الذي أحمله معي هو أندرويد".


كما أضاف بيل جيتس "يقوم بعض صانعي الهواتف بنظام "أندرويد" بتثبيت برامج مايكروسوفت مسبقا بطريقة تجعل الأمور أسهل بالنسبة لي. هم أكثر مرونة حول كيفية اتصال البرنامج بنظام التشغيل. لذلك اعتدت على ذلك، كما تعلم ، أن الكثير من أصدقائي يمتلكون أجهزة آيفون، لذلك ليس هناك نقاء!".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *