واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف فيسبوك تختبر إضافة جديدة لميزة القصص

فيسبوك تختبر إضافة جديدة لميزة القصص

فيسبوك تختبر إضافة جديدة لميزة القصص

خلال الفترة الأخيرة أصبحت ميزة القصص واحدة من أكثر الميزات استخداما على مواقع التواصل الاجتماعي، و قد استخدمتها فيسبوك في تطبيقها الرئيسي بالإضافة إلى باقي التطبيقات التابعة لها كواتس آب و إنستغرام و مسنجر، لكن فيسبوك تريد المرور للمرحلة المقبلة من استخدام هذه الميزة.


و على اعتبار أن الإعلانات تعتبر المورد الرئيسي بالنسبة لفيسبوك فإن الشركة تستعد لاطلاق اختبار جديد يتعلق بميزة القصص، حيث ستصبح هذه الميزة تحتوي على محتوى إعلاني، و هو أمر شبيه بما هو متوفر حاليا على منصة التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات القصيرة التابعة لفيسبوك "إنستغرام"، بالرغم أن الكثير من المستخدمين لا يحبون مسألة إدارج الإعلانات، إلا أن المحتوى الإعلاني سيكون مختلفا عما هو موجود في إنستغرام.


فبحسب المصادر، فإنه على خلاف الصور أو الفيديوهات الإعلانية في قصص إنستغرام فإن قصص فيسبوك ستحتوي بذلا من ذلك على ملصقات، و سيتلقى منشئ المحتوى الإعلاني دخلا عن كل مشاهدة للقصص من طرف المستخدمين، لكن حاليا فإن الأمر ما زال في صيغته التجريبية، لكن من المفترض أن يتم تعميم الميزة في وقت لاحق بعد تقيم التجربة، حيث تشير المصادر إلى أن الاختبارات ما زالت في مراحلها الأولية.


و نقلا عن موقع The Verge بناء على تصريحات مسؤولي فيسبوك فإنه للتأهل لهذه الإعلانات أثناء البث ، يجب أن تحتوي الصفحات التي تنشرها على 600000 دقيقة إجمالية يتم عرضها من أي مجموعة من عمليات تحميل الفيديو - عند الطلب مباشرة ، ومباشرة سابقا - في آخر 60 يوما ، بالإضافة إلى خمسة أو أكثر من مقاطع الفيديو النشطة التحميلات أو مقاطع الفيديو الحية السابقة. وفي الوقت نفسه ، يجب أن يكون لدى منشئي الفيديو المباشر الآن 60 ألف دقيقة مشاهدة مباشرة في آخر 60 يوما لتحقيق الدخل من خلال الإعلانات أثناء البث ، بالإضافة إلى تلبية متطلبات برنامج الفيديو عند الطلب.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *