واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف سامسونغ تعمل على هاتف ذكي بشاشة مزدوجة الطي

سامسونغ تعمل على هاتف ذكي بشاشة مزدوجة الطي

سامسونغ تعمل على هاتف ذكي بشاشة مزدوجة الطي

تواصل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تطوير هواتفها الذكية القابلة للطي، فقد استثمرت الشركة بشكل مكثف في هذا النوع من الهواتف و استثمرت كثيرا خلال السنوات الثلاثة الماضية في تكنولوجيا الهواتف القابلة للطي، و بحسب التقارير الجديدة فإن الشركة ستكشف عن إضافة جديدة في هذا الباب.


الأخبار الجديدة قادمة من الصحيفة الاقتصادية اليابانية "Nikkei Asia" المشهورة و ذات المصداقية، حيث أشارت أن شركة سامسونغ تراهن بشدة على الهواتف الذكية القابلة للطي ، مع وجود خطط لزيادة الإنتاج بشكل حاد ونموذج جديد مزدوج الطي قيد التطوير، فبالإضافة إلى خطط لإطلاق الأجيال الجديدة من هواتفه Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold هذا العام، فإن شركة سامسونغ تعمل كذلك على هاتف مزدوج الطي يمكن الكشف عنه في وقت مبكر من نهاية هذا العام بحسب ثلاث مصادر اطلعت عليهم الصحيفة.


و تقول Nikkei Asia أيضا في تقريرها الجديد أن شركة سامسونغ حددت هدفا داخليا طموحا لزيادة إجمالي شحنات الهواتف الذكية القابلة للطي إلى مستوى مماثل لتلك الموجودة في سلسلة Galaxy Note الشهيرة ، والتي تتجاوز 10 ملايين وحدة سنويًا ، وفقا لما قاله مصدر مباشر للصحيفة، حيث أشارت Nikkei إلى تصريح المدير التنفيذي لسامسونغ و المسؤول عن قسم الهاتف المحمول في الشركة "Koh Dong-jin" خلال الاجتماعي السنوي للشركة.


Koh Dong-jin قال خلال الاجتماع: "نحن نبذل قصارى جهدنا لزيادة إنتاج الهواتف الذكية القابلة للطي. بالنسبة للهواتف القابلة للطي ، تعتبر الشاشة أكثر أهمية. لقد حللنا أجزاء كبيرة من المشكلات [في تأمين مستلزمات العرض] ، على الرغم من أننا ما زلنا لا نستطيع إنتاج العديد من الهواتف القابلة للطي مثل الهواتف الذكية الأخرى ".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *