واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالصورة: يوتيوب تختبر ميزة مفيدة على منصتها

بالصورة: يوتيوب تختبر ميزة مفيدة على منصتها

بالصورة: يوتيوب تختبر ميزة مفيدة على منصتها

أشارت وسائل الإعلام المتخصصة خلال الساعات القليلة الماضية أن منصة يوتيوب تعمل على تطوير ميزة جديدة و هي الميزة التي توجد حاليا قيد التجربة، و بحسب المصادر الإعلامية فإن هذه الميزة الجديدة ستكون مفيدة جدا للمستخدمين لأنها ستساعدهم في تحديد بعض المنتوجات المعروضة في الفيديوهات.


و يتعلق الأمر بخوارزمية جديدة تختبرها منصة الفيديو الأشهر في العالم و التابعة لجوجل، هذه الخوارزمية كما أشرنا تسمح ليوتيوب بالتعرف على المنتجات الظاهرة في الفيديوهات المنشورة على منصتها، و بمجرد اكتشافها ، سيتم عرضها في لافتة أعلى التوصيات ، مع رابط لمقاطع فيديو أخرى لمزيد من المعلومات، كما أن هذه الميزة الجديدة للمنصة ستسمح لها بالتنافس مع تطبيق التواصل الاجتماعي المتخصص في الصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام وخيار التسوق الخاص به.


و قالت يوتيوب في بيان على مدونتها الرسمية: "نقوم حاليا باختبار ميزة جديدة تعرض المنتجات المكتشفة في مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى المنتجات المماثلة. ستظهر الميزة بين مقاطع الفيديو الموصى بها ، للمستخدمين الذين يتنقلون أسفل المشغل. الهدف هو مساعدة الأشخاص على مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو والمعلومات حول هذه المنتجات على يوتيوب."


و تشير المصادر إلى أن هذه الميزة الجديدة قد بدأ تجريبها منذ 22 مارس الماضي لدى عدد من المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل حصري، و تبرز هذه الميزة الجديدة مدى الأهمية التي بدأت وسائل التواصل الاجتماعي تكتسيها في الفترة الأخيرة في مجال التسوق الإلكتروني.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *