واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالصور: إنستغرام تطلق إضافة جديدة

بالصور: إنستغرام تطلق إضافة جديدة

بالصور: إنستغرام تطلق إضافة جديدة

تواصل منصة التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور و الفيديوهات القصيرة إنستغران تطوير منصتها بشكل مستمر خصوصا مع المنافسة الشديدة من التطبيقات الأخرى، في هذا الصدد كشفت المنصة عن إضافة جديدة ستنضاف إلى ميزة Live Rooms و يتنال إعجاب محبي هذا النوع من المحادثات.


وأصبح بإمكان مستخدمي Live Rooms أن ينشؤوا بث مباشر بأربعة أشخاص بدل شخصين فقط كما كان في السابق، حيث قالت منصة إنستغرام عبر مدونتها الإلكترونية "اليوم ، نقدم Live Rooms ، مما يمنحك القدرة على البث المباشر على إنستغرام مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص. في السابق ، كان بإمكانك البث المباشر مع شخص واحد فقط في البث ، لكننا نسمح لك الآن "بمضاعفة" البث المباشر." 



و تقول إنستغرام إنها تأمل أن تؤدي مضاعفة البث المباشر إلى فتح المزيد من الفرص الإبداعية - من خلال برامج حوارية مثلا ، أو من خلال استضافت المزيد من حصص الأسئلة والأجوبة أو البرامج التعليمية مع المتابعين، و غيرها من الإمكانيات اللامحدود لهذه الإضافة الجديدة، كما تقول إنستغرام أن Live Rooms توفر أيضا لمنشئي المحتوى طرقا أكثر لبناء نشاط تجاري وكسب المال. حيث تم الإعلان في السابق أن المشاهدين المباشرين يمكنهم شراء شارات لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم لإظهار حبهم. مكما  يمكن للمشاهدين شراء شارات للمضيفين واستخدام ميزات تفاعلية أخرى مثل التسوق وجمع التبرعات المباشر. 



و من أجل الاستفادة من Live Room "اسحب لليسار واختر خيار الكاميرا الحية. بعد ذلك ، أضف عنوانًا وانقر على أيقونة الغرف لإضافة ضيوفك. سترى الأشخاص الذين طلبوا البث المباشر معك ، ويمكنك أيضًا البحث عن ضيف لإضافته. عند بدء تشغيل "غرفة مباشرة" ، ستظل في الجزء العلوي من الشاشة عند إضافة المدعوين. بصفتك مذيعًا ، يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاثة ضيوف في وقت واحد أو واحدًا تلو الآخر (على سبيل المثال ، يمكنك البدء بضيفين ، وإضافة ضيف مفاجئ كمشارك ثالث لاحقًا!)".



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *