واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالصور: جوجل تطلق ميزة جديدة و مفيدة على متصفحها جوجل كروم

بالصور: جوجل تطلق ميزة جديدة و مفيدة على متصفحها جوجل كروم

بالصور: جوجل تطلق ميزة جديدة و مفيدة على متصفحها جوجل كروم

يعتبر جوجل كروم هو متصفح الويب الأكثر استخداما على مستوى الإنترنت بحميع منصاتها، لكن بالرغم من ذلك فهنالك منافسة شديدة في هذا المجال تفرض على شركة جوجل تحديث متصفحها باستمرار و بشكل متوصل، خصوصا من موزيلا فايرفوكس، جوجل أطلقت في الأيام الأخيرة ميزة جديدة و مفيدة على متصفحها.


الميزة الجديدة و المفيدة على متصفح جوجل كروم طالب بها الكثير من المستخدمين و منذ مدة ليست بالقصيرة، و يتعلق الأمر بميزة حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن حفظ صفحات المواقع من أجل قرائتها لاحقا، و تحمل الميزة الجديدة إسم "Reading list" قائمة القراءة، و أعلنت جوجل أن الميزة الجديدة أصبحت متوفرة للاستخدام على النسخة الجديدة من متصفحها برقم الإصدار 89.0.4389.0. على كل من منصات ويندوز، ماك و لينيكس.



و بعد الحصول على التحديث الجديد على متصفح جوجل كروم يصبح من السهل على المستخدم التعامل معه، حيث أن كل ما عليه فعله هو الانتقال إلى صفحة الويب التي يريد حفظها ثم النقر فوق رمز الإشارة المرجعية الموجود على الجانب الأيسر من شريط URL، حيث سيظهر خيار يسمى "إضافة إلى قائمة القراءة" حيث سيؤدي النقر فوق هذا الخيار إلى حفظ صفحة الويب بحيث يمكنك قراءتها لاحقًا.


و للاطلاع على ما تم حفظه سابقا، سيظهر للمستخدم خيار جديد يسمى "قائمة القراءة" بجوار خيار الإشارات المرجعية الأخرى، حيث سيؤدي النقر فوق خيار قائمة القراءة إلى عرض جميع الصفحات التي تم حفظها.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *