واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالفيديو: استخدام جديد لروبوت بوسطن ديناميكس Spot

بالفيديو: استخدام جديد لروبوت بوسطن ديناميكس Spot

بالفيديو: استخدام جديد لروبوت بوسطن ديناميكس Spot

رغم أن استخدامه ما زال محصورا و بشكل تجريبي في الكثير من الميادين، إلا أن روبوت Spot واحد من أشهر روبوتات بوسطن ديناميكس ما زال يثير الكثير من الاهتمام في وسائل الإعلام و المختصين، حيث أنه في كل مرة تظهر وظيفة جديدة لهذا الروبوت المتعدد المواهب.


و بعد أن سمعنا خلال الجائحة أن دولة كسنغفورة استعملت بعضا من روبوتات Spot في بعض المنتزهات من أجل توعية الناس بضرورة ارتداء الكمامات و التباعد الإجتماعي،  سمعنا كذلك عن استخدام نفس الروبوت في مدينة إشبيلية في إسبانيا في أحد المطاعم كناذل، بالإضافة إلى استعماله من طرف بعض وحدات الجيش الأمريكي في التدريبات و العمليات، فإن المعلومات الجديدة تشير إلى أن الروبوت دخل مجال الشرطة كذلك.


فقد أظهر فيديو جديد على منصة يوتيوب استعانة شرطة مدينة نيويورك الأمريكية الشهيرة "NYPD" بأحد روبوتات Spot و ذلك في مجال المداهمات، حيث يظهر الروبوت أثناء تدخل للشرطة في مدنية نيويورك تم نشره على الإنترنت، و يبدو الروبوت قد تخلى عن لونه الأصفر المعهود بعدما تم صبغه باللون الأزرق على اعتبار أنه تابع للشرطة.


و كانت أخبار تشير إلى أن روبوت Spot تمكن في شهر أكتوبر من العام الماضي في أحد التدخلات الأمنية في مدينة نيويورك من إخراج أحد المسلحين المتحصنين في أحد الأماكن أثناء اشتباك مع الشرطة.



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *