واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف مايكروسوفت تستعد لإزالة النسخة القديمة من مايكروسوفت إيدج

مايكروسوفت تستعد لإزالة النسخة القديمة من مايكروسوفت إيدج

مايكروسوفت تستعد لإزالة النسخة القديمة من مايكروسوفت إيدج

في ظل سيطرة شركة جوجل على سوق المتصفحات العالمية بمتصفحها جوجل كروم، ثم في المرتبة الثانية مؤسسة موزيلا و متصفح موزيلا فايرفوكس، فإن شركة مايكروسوفت مازالت تواصل البحث عن مكانة بين هذه المتصفحات، و ما  زالت تواصل تطوير متصفحها مايكروسوفت إيدج.


و تستعد شركة مايكروسوفت للتخلي عن النسخة الأقدم من متصفحها مايكروسوفت إيدج على ويندوز 10 و التي جائت بدورها لتعويض النسخة الأخيرة من متصفح إنترنت إكسبلورر الشهير، و يبدو أن مايكروسوفت تريد إجبار المستخدمين لنظام تشغيل ويندوز 10 على المرور إلى النسخة الجديدة من مايكروسوفت إيدج المبنية على كروميوم، و هو ما دفعها للتخلي عن النسخة الأولى.


و من المعروف أن شركة مايكروسوفت قد أعلنت رسميا أن تاريخ 13 أبريل 2021 سيتزامن مع التحديث الجديد لمايكروسوفت على ويندوز 10، و هو التحديث الذي بموجبه ستصبح النسخة الجديدة من مايكروسوفت إيدج هي الوحيدة المتوفرة على هذه المنصة مقابل التخلي عن النسخة السابقة، علما أن النسخة الجديدة من المتصفح دشنت حضورها قبل عام من الآن و بالضبط في 15 يناير 2020، و هو ما يبدو التطور الطبيعي بالنسبة لمايكروسوفت.


و تراهن شركة مايكروسوفت على هذه الخطوة من بين خطوات أخرى من أجل اقناع المستخدمين على ويندوز 10 بالمرور إلى متصفحها مايكروسوفت إيدج في محاولة لترسيخ المنافسة ما باقي المتصفحات.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *