واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أفضل خمسة تطبيقات لإنشاء شخصيات كارتونية متحركة عالية الجودة ستبهر بها أصدقائك

أفضل خمسة تطبيقات لإنشاء شخصيات كارتونية متحركة عالية الجودة ستبهر بها أصدقائك

أفضل خمسة تطبيقات لإنشاء شخصيات كارتونية متحركة عالية الجودة ستبهر بها أصدقائك

قبل أن تتواجد تطبيقات الهواتف الذكية و تقنية الذكاء الإصطناعي ، كانت أشياء مثل إنشاء الرسوم المتحركة مهمة مستحيلة لفعلها بالنسبة لشخص عادي ، لكن الآن أصبح الأمر في غاية من السهولة ، حيث يواصل المطورون ابتكار و إنشاء تطبيقات تجعل هذه الأشياء أسهل قليلاً بالنسبة للأشخاص العاديين ، و بفضل هذه التطبيقات يمكن إنشاء محتويات رائعة في الانترنت في بضع نقرات بسيطة فقط ، و حتى الآن توجد الآلاف من التطبيقات المتوفرة لكل من أنظمة التشغيل الأندرويد و iOS لإنشاء ﻓﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﻛﺮﺗﻮﻥ ﻣﺬﻫﻠﺔ ستساعد في تعزيز ظهور علامتك ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ و ستجعل ﺟﻤﻬﻮﺭﻙ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻫﻮﻝ ، كما توجد ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ و الخدمات ﺍﻟﺘﻲ تتيح ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﺭﺳﻢ ﺷﺨﺼﻴﺎﺕ ﻛﺮﺗﻮﻧﻴﺔ ﺑﺎﻟﻤﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ترغب فيها ، و يفيد الأمر ليس فقط في مسألة الترفيه مع الأصدقاء لكن أيضا في مجال الأعمال المهنية ، حيث يلجئ البعض عند إطلاق ﻣﻮﻗﻊ أو خدمة ﺟﺪﻳﺪة خاصة به على ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﺇﻟﻰ ﺇﻧﺸﺎﺀ ﻣﻘﻄﻊ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﺗﻌﺮﻳﻔﻲ ﺑﺎﻟﺨﺪﻣﺔ ﻭﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ ، و يستخدم في ذلك ﻣﻘﺎﻃﻊ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﺗﻌﺮﻳﻔﻴﺔ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺷﺨﺼﻴﺎﺕ ﻛﺮﺗﻮﻧﻴﺔ تسهل في التعبير عن محتوى الموقع و التعريف به ، و في هذه المقالة سوف نشارك معك خمسة تطبيقات للهاتف للقيام بإنشاء شخصيات كارتونية ممتعة و بجودة عالية .


الأول في قائمتنا هو تطبيق Toontastic وهو متوفر للتحميل على كل من iOS و Android ،  يسمح التطبيق برسم وتحريك وحتى سرد شخصيات الرسوم المتحركة الخاصة بك تحت توجيهك ، و يمكن التنقل بين الشخصيات في الشاشة للمساعدة في سرد ​​قصتك . 


يقوم Toontastic أيضًا بتسجيل الصوت و إضافته للرسوم المتحركة على شكل فيديو ثلاثي الأبعاد ، و يتيح كذلك أداة الرسم ثلاثية الأبعاد الخاصة بها لتصميم شخصياتك مجانًا .



انضم تطبيق محرر الصور الشهير PicsArt أيضًا إلى الرسوم المتحركة للجوال باستخدام PicsArt Animator الخاص به ، يتيح التطبيق إنشاء مقاطع فيديو كرتونية وصور GIF متحركة وحتى رسومات الشعار المبتكرة المتحركة ، التطبيق مزود بمجموعة من الميزات مثل الإطارات المكررة و الطبقات و الملصقات المتحركة ، إضافة إلى الرموز التعبيرية و أدوات الرسم .. إلخ .


مثل التطبيقات المذكورة أعلاه ، يتوفر Animation Desk لكل من Android و iOS مما يجعله متاحًا لجميع المستخدمين بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بهم ، و يتيح التطبيق إنشاء رسوم متحركة من البداية ، أو دمج الرسوم المتحركة في مقاطع الفيديو والصور وحتى طبقات PSD .


ستساعدك أدوات الرسم المختلفة ، بما في ذلك القلم الحساس للضغط وأقلام التلوين وقلم الحبر والفُرش ، على عمل رسوم متحركة فريدة بأشكال مختلفة ، يمكنك أيضًا ضبط معدل الإطارات للرسوم المتحركة من 3 إطارات في الثانية إلى 24 إطارًا في الثانية .



يتيح التطبيق إنشاء رسوم متحركة للجوال باستخدام الأحرف الموجودة مسبقًا ، و يمكنك إنتاج رسوم متحركة باستخدام شخصيات مختلفة وإضافة المؤثرات الصوتية والدبلجة ، التطبيق سهل الاستخدام و يدعم تحميل عملك عبر الإنترنت بجودة HD .



يوفر التطبيق رسم الشخصيات المتحركة في مساحة إطار مخصصة يصل إلى 1920 ×1920 ، و تشمل أدوات الرسم الخاصة به على فرش ، و أشكال مسطرة ، وممحاة ، وحتى خيار إدراج نص مع العديد من الخطوط المجانية المتاحة ، كما أنه يدعم القلم الحساس للضغط و قلم Samsung S Pen و SonarPen المدمج مع هواتف Note ، كما يتيح أيضًا تصدير الرسوم المتحركة إلى العديد من تنسيقات الوسائط مثل MP4 و GIF و IMAGE SEQ وما إلى ذلك .

الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *