واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف خمسة تطبيقات مجانية غير معروفة تستحق أن تكون في هاتفك لأهميتها

خمسة تطبيقات مجانية غير معروفة تستحق أن تكون في هاتفك لأهميتها

خمسة تطبيقات مجانية غير معروفة تستحق أن تكون في هاتفك لأهميتها

يحظى ﻣﺘﺠﺮ جوجل بلاي بشعبية عريضة لدى مستخدمين الهواتف التي تشتغل بنظام الأندرويد و التي تتيح لهم الوصول إلى مئات الآلاف من التطبيقات المجانية و المدفوعة في ﺍﻟﻤﺘﺠﺮ ، وهو ما ﻳﺠﻌﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻌﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﺃﻭ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻣﺸﻬﻮﺭﺓ و التي تستحق التجربة على اعتبار أن ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻷﻧﺪﺭﻭﻳﺪ تعتبر الآن ﻣﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﺗﺪﺍﻭﻻً ﻓﻲ ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻷﻧﺘﺮﻧﺖ ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺴﺒﺐ ﺗﺰﺍﻳﺪ ﻋﺪﺩ مستخدمين ﺍﻟﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻟﺬﻛﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺑﻘﺎﻉ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ، وفقا للتقارير يقضي كل شخص معدل 3 ساعات و 15 دقيقة يوميًا في استعمال هاتفه الذكي ، وهو رقم يزيد في أمريكا حيث يقضي فيه المستخدمين ما يقارب خمسة ساعات في اليوم ، لهذا السبب بالتحديد ﻳﺘﻢ كل يوم ﺑﺮﻣﺠﺔ ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺟﺪﻳﺪﺓ توفر ﻣﻴﺰﺍﺕ ﺭﻫﻴﺒﺔ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺘﺨﺼﻴﺺ ﺃﻭ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺘﻌﺪﻳﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻭ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ الشخصية ، وفي هذه المقالة سوف نشارك معك خمسة تطبيقات جديدة و غير معروفة وهي الأفضل في فئاتها و بالتأكيد سوف تقوم بثبيتها على هاتفك الذكي .

Forset  

تطبيق مختلف تمامًا عن التطبيقات الموجودة حاليًا في متاجر التحميل المعروفة ، وهو تطبيق يساعد في التركيز على عملك والتخلص من الاستخدام الزائد للهواتف المحمولة ، وهو حل لمشكلة يعاني منها معظم الأشخاص خاصة الذين يستخدمون الهاتف المحمول أثناء ساعات العمل مما يقلل من أدائهم .

إذا كنت أحدهم فهذا التطبيق مناسب لك ، التطبيق حصل على العديد من الجوائز على Google Play.



تطبيق يقوم تلقائيًا بإنشاء خلفيات عالية الدقة لتعيينها في الهاتف دون الحاجة إلى تنزيلها من الإنترنت ، و يمكنك من خلال الإعدادات ضبط الخيارات المناسبة لإنشاء خلفيات كل ساعة أو أسبوعيًا حسب رغبتك.



إذا كنت تشعر بالملل و تبحث عن منصة اجتماعية مناسبة ، فيمكنك تجربة تطبيق Wakie الذي يسمح بإنشاء أي موضوع والسماح للأشخاص المتاحين بالانضمام إلى موضوعك و البدء في مناقشته ، وهو تطبيق مجاني تمامًا للاستخدام يسمح بالتواصل مع الغرباء كما هو الأمر في منصات التواصل الاجتماعية المعروفة .

Monect  

تطبيق يسمح بالتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد باستخدام تقنية Bluetooth أو Wi-Fi ، من خلاله يمكنك نقل الملفات وتشغيل الألعاب ونقل الشاشة بأعلى مستوى أمان 256 بت متاح حاليا .


قبل استخدامه ، تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً ، ثم تحتاج إلى تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك .

Flynex  

في حالة المتصفح العادي ، عند النقر فوق أي رابط تقوم بإعادة توجيهه يتم فتحه في نافذة أخرى ، لكن في حالة هذا المستعرض ، يسمح لك بفتح الروابط في الخلفية أثناء تصفح الإنترنت ، بهذه الطريقة ليست هناك حاجة لانتظار تحميل الصفحات حيث تسمح لك النسخة المجانية من البرنامج بفتح ما يصل إلى أربعة روابط في نفس الوقت و يمكنك التبديل بينهما بشكل مشابه لخاصية البوب أي الموجودة في تطبيق Facebook Messenger .


لهذا السبب يعد هذا متصفحًا فريدًا وسهل الاستخدام للغاية ، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة مختلفة في تصفح الويب ، فيمكنك تثبيته وهو مجاني تمامًا وله تصنيف 4.3 في متجر التطبيقات .


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *