واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف اتصالات المغرب تصدر بيانا لشرح سبب بطئ الإنترنت في الأيام الأخيرة

اتصالات المغرب تصدر بيانا لشرح سبب بطئ الإنترنت في الأيام الأخيرة

اتصالات المغرب تصدر بيانا لشرح سبب بطئ الإنترنت في الأيام الأخيرة

لاحظ العديد من المستخدمين خلال الأيام القليلة الماضية بطئ شديد في خدمة الإنترنت الخاصة بشركة اتصالات المغرب، و هو ما انعكس على الأعمال و الأنشطة اليومية المعتادة للمستخدمين، و أجج موجة غضب بينهم عبروا عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا مع تأخر الشركة في إعطاء أي توضيحات.


شركة اتصالات المغرب قامت مساء أمس بإصدار بيان خاص لشرح ملابسات الواقعة، حيث أشارت الشركة إلى أنه "في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة ، تم القطع الإرادي للكابل البحري Atlas Offshore ، الذي يربط أصيلة بمرسيليا ، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021. و تهدف هذه العملية إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة و إلى تحسين مستوى الأداء".

و أضافت اتصالات المغرب في بيانها "على إثر هذه العملية ، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos  البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية. في هذا الصدد،  لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في  جودة الخدمة ، خاصة إبطاء التصفح على مواقع  Facebook و  Instagram و. WhatsApp  قامت اتصالات المغرب بإصلاح الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري .Atlas  Offshore".


و ختمت شركة اتصالات المغرب بيانها بتقديم اعتذار عن الإزعاج الذي تسببت فيه "أعمال الصيانة" هذه.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *