واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تقارير: فيسبوك تستعد لإطلاق جهاز جديد

تقارير: فيسبوك تستعد لإطلاق جهاز جديد


تعتبر شركة فيسبوك رائدة مواقع التواصل الاجتماعي و تطبيقات الدردشة و التراسل الفوري المرتبطة بها، لكن مارك زوكربيرغ المؤسس و المدير التنفيذي للشركة له طموحات أخرى خصوصا على مستوى تصنيع الأجهزة الذكية، و التقارير الجديدة تشير إلى أن 2022 ستكون السنة التي ستكشف فيها فيسبوك عن ذلك.


عدد من المصادر الصحفية خصوصا موقع The Information أشارت إلى أن شركة فيسبوك تستعد لإطلاق جهاز جديد و يتعلق الأمر بحسب وسائل الإعلام بساعة ذكية، و بحسب نفس المصادر فإن هذه الساعة الجديدة ستعمل كذلك بنظام جوجل "أندرويد"، و ستأتي هذه الساعة بعدد من الميزات، خصوصا ما يتعلق بقياس النشاط البدني للمستخدمين و بعض المؤشرات الحيوية كما هو متوفر في الساعات الموجودة حاليا في الأسواق.


و بالإضافة إلى ذلك فإن الساعة الجديدة من فيسبوك ستسمح للمستخدمين بتشغيل خدمة الرسائل الإلكترونية و غيرها من الميزات، و من المتوقع بحسب The Information أن تكون هذه الساعة الذكية الجديدة من فيسبوك جاهزة في أفق العام 2022، لتنضم بذلك إلى عدد من الأجهزة التي أطلقتها فيسبوك في السابق كخوذات الواقع الافتراضي أوكلوس بالإضافة إلى المساعدات الشخصية الذكية من طراز Portal.


و يشير تقرير The Information أن الساعة الذكية المنتظرة لفيسبوك ليست سوى الخطوة الأولي،حيث تعتزم الشركة تطوير أجهزة و منصات جديدة في السنوات القليلة القادمة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *