واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف نتفليكس تعلن عن تحطيمها رقم قياسي في عدد المستخدمين

نتفليكس تعلن عن تحطيمها رقم قياسي في عدد المستخدمين


خلال الفترة الماضية و التي شهدت بداية وباء فيروس كوفيد 19، استفادت الكثير من المجالات التقنية من حالة الحجر الصحي التي أجبرت الكثير من الناس على البقاء في البيوت لفترات طويلة، و من بين هذه المجالات التقنية توجد هناك التجارة الإلكترونية بالإضافة إلى تطبيقات المحادثة لكن كذلك كانت نتفليكس أحد المستفيدين.


نتفليكس بدورها كشفت عن الارتفاع المهم في أعداد المستخدمين الخاصين بمنصتها خلال العام 2020، و الذي شهدت التسع شهور منه ظهور و انتشار فيروس كوفيد 19، حيث تجاوز عدد مستخدمي منصة البث التدفقي و الفيديو تحت الطلب السقف الرمزي لـ 200 مليون مستخدم عبر العالم، و ذلك بالرغم من القرصنة التي تتعرض لها أعمال المنصة.


و تقول نتفليكس إن عدد مستخدميها وصل إلى 203,66 مليون مستخدم، و هو ما سمح بارتفاع قيمة معاملات الشركة إلى 6,64 مليار دولار أمريكي خلال الربع الأخير من عام 2020،  و ذلك بزيادة 21,5 في المئة عن نفس الفترة من العام ما قبل الماضي 2019، فيما وصل مجموع أقام معاملات الشركة خلال العام 2020 بشكل إجمالي إلى أكثر من 25 مليار دولار أمريكي.


فيما ارتفع الربح الخام إلى 2,76 مليار دولار أمريكي و ذلك بارتفاع وصل إلى 48 في المئة عن العام الماضي، و تأتي هذه الأرقام في ظل منافسة شديدة ما بين نتفليكس و منصات جديدة كمنصة ديزني بلس  بالإضافة إلى منصة HBO Max.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *