واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تحكم بهاتفك كليا عن طريق غطاء جهازك فقط عبر هذا التطبيق!

تحكم بهاتفك كليا عن طريق غطاء جهازك فقط عبر هذا التطبيق!

متجر بلاي ستور هو ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻣﺘﺠﺮ ﺧﺎﺹ ﻟﻤﻨﺘﺠﺎﺕ ﻏﻮﻏﻞ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟيه ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ الخاص بجوجل ، وهو الذي كان فيما مضى و بالضبط ﻗﺒﻞ عام 2012 ﻳُﻌﺮﻑ ﺑﺎﺳﻢ Android Market ، ﻭﻳﺤﺘﻮﻱ ﺟﻮﺟﻞ ﺑﻼﻱ ﻋﻠﻰ ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻭﻣﺘﻨﻮﻋﺔ ﻛﺎﻷﻟﻌﺎﺏ و التطبيقات و أيضا ﻣﻜﺘﺒﺔ ضخمة ﺗﻀﻢ ﻋﺪﺩﺍً ﻛﺒﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻭ بتصانيف ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ، و ﻳﻮﻣﻴﺎً ما ترفع ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻭﺍﻷﻟﻌﺎﺏ ﺑﻤﻌﺪﻝ ضخم ﺟﺪﺍ وهو السبب الذي جعل المتجر يكون مشهورا خاصة لتوفيره لبيئة مناسبة للمطورين لإنشاء و تطوير تطبيقاتهم و الكسب من ورائها العائد المادي الكبير ، التطبيق الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة فكرته غريبة نوعا ما وغير متداولة من قبل ، حيث يسمح التطبيق التحكم ببعض ميزات الهاتف بمجرد النقر على ظهر الجهاز مرة أو مرتين ، مثلا النقر بشكل مزدوج على خلف الجهاز سينتج عنه فتح تطبيق معين أو تفعيل الوضع الصامت أو تشغيل مساعد جوجل .. إلخ ، و يعتمد التطبيق في عمله على خاصية Pixel التي تعتمد هي الأخرى على الحساسية المزدوجة للهاتف في تحديد النقرات المزدوجة بداخله و إتخاذ الاجراءات المناشبة بشأنها ، و عموما التطبيق يسهل التحكم بالهواتف العاملة بأنظمة أندرويد عن طريق حركات أو إيماءات بسيطة .


أولا ستقوم بتحميل التطبيق و تثبيته ، ثم تقوم باللولوج إليه و تمنحه صلاحية الوصول إلى التطبيقات أو إعدادات الصوت أو الكاميرا أو ما إلى ذلك .


في الخطوة الموالية ستقوم بتخصيص خيارات النقر على خلفية الهاتف بالطريقة التي تفضلها ، و تحدد نوع العملية التي ستتم عند النقر مرتين خلف الجهاز ، سواء كانت فتح التطبيقات أو الكاميرا أو تشغيل الشاشة .. إلخ .


عموما "  Tap ، Tap " التطبيق حاليًا في مرحلة تجريبية ، و من العادي جدا أن تصادف بعض الأخطاء و المشاكل أثناء استخدام التطبيق ، علما أنه يدعم هواتف الأندرويد التي تشتغل بنسخة نظام 7.0 فما فوق . 

رابط تحميل Tap, Tap 

الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *