واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف لعبة Among Us تحقق نجاح جديد و تتفوق على التطبيقات المنافسة

لعبة Among Us تحقق نجاح جديد و تتفوق على التطبيقات المنافسة

لعبة Among Us تحقق نجاح جديد و تتفوق على التطبيقات المنافسة

تستمر لعبة Among Us في تجقيق النجاحات على مستوى جميع المنصات الإلكترونية، فمن مجرد لعبة بسيطة إلى واحدة من أكبر النجاحات خلال العام الذي ودعناه 2020 و الذي كان سنة مميزة بالنسبة للشركة المطورة، كما تحولت Among Us إلى لعبة يمارسها الجميع.


فبسحب دراسة Apptopia فإن تطبيق Among Us أصبح هو التطبيق الأكثر تحميلا خلال السنة الماضية 2020 و ذلك رغم أنه انطلق رسميا منذ 2018، حيث حقق عدد تحميلات وصل إلى 264 مليون تحميل على المنصات المحمولة، و متفوقا بذلك على تطبيقات أخرى شهيرة كـ Subway Surfers بـ 227 مليون تحميل و Garena Free Fire بـ 218 مليون تحميل.


و كانت الشركة المطورة للعبة "Innersloth" قد أعلنت نهاية العام الماضي عن الأرقام الجديدة الخاصة بلعبتها الشهيرة Among Us، حيث أكدت في بيان لها أن عدد مستخدميها يصل إلى 500 مليون مستخدم نشيط في جميع أنحاء العالم، و هو ما جعلها اللعبة الأبرز بين المستخدمين خلال العام 2020.


و قد عرفت لعبة Among Us نجاحا غير مسبوقا خصوصا على منصتي أندرويد و iOS، لكنها متوفرة كذلك على منصات الحواسيب الشخصية، و تقدم اللعبة إمكانية اللعب الجماعي، و مبدأ اللعبة كما هو معروف هو مجموعة من اللاعبين على متن سفينة فضائية و توكل لكل لاعب مهمة فيما توكل لأحد المشاركين دور الخائن الذي يحاول تخريب السفينة من دون أن يتم كشفه.   


مبدأ اللعبة أثار إعجاب الكثير من اللاعبين لدرجة أنها أصبحت عبارة عن إدمان لدى الكثيرين، و تعتبر لعبة Among Us كما أشرنا هي اكتشاف العام 2020.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *