واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تقارير: فيسبوك تعمل على إطلاق نظارات ذكية في 2021

تقارير: فيسبوك تعمل على إطلاق نظارات ذكية في 2021

تقارير: فيسبوك تعمل على إطلاق نظارات ذكية في 2021

منذ فترة ليست بالقصيرة و شركة فيسبوك تتحدث عن نظارتها الذكية التي ستأتي بالكثير من المميزات، و لكن رغم ذلك فالأخبار القادمة من الشركة حول تقدم هذا المشروع الواعد مازالت شحيحة، و رغم ذلك فإن هنالك بالفعل أخبار جديدة حول نظارات فيسبوك الذكية بعد مدة من الانقطاع.


وكالة الأنباء الاقتصادية الأمريكية "بلومبرغ" أعادت من جديد موضوع نظارات فيسبوك الذكية إلى الواجهة بأخبار جديدة، حيث أجرت الوكالة حوارا مع أحد مسؤولي فيسبوك و القائمين على المشروع Andrew Bosworth و الذي أشار أن النظارات الجديدة سيتم إطلاقها رسميا خلال العام الجاري 2021، حيث سيتم تصنيعها بالشراكة مع مصنع النظارات العالمي الشهير Ray-Ban.


و مع ذلك فإن Andrew Bosworth لم يقدم معلومات كثيرة عن النظارات الذكية الجديدة لفيسبوك، إذ أنه قال أن هذه النظارات ستأتي بعدد من المميزات إلا أنه يفضل عدم الكشف عنها حاليا، حيث قال كذلك أن النظارات الجديدة و على عكس ما كان متوقعا في السابق لن تأتي بتقنية الواقع المعزز، لكنه من جهة أخرى فضل تسميتها بالنظارات الذكية.


و يبدو أن الأمر يتعلق في البداية بأول تجربة من فيسبوك في مجال النظارات الذكية، قد تتبعها تجارب أخرى في حال نجاحها، يذكر أن تجارب سابقة للنظارات الذكية لم تلق النجاح المتوقع، يبقى أبرزها تجربة نظارات جوجل الذكية Google Glass التي انتهت قبل أن تبدأ.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *