واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالصور: الكشف عن ميزة جديدة رائعة على WhatsApp Web

بالصور: الكشف عن ميزة جديدة رائعة على WhatsApp Web

الكشف عن ميزة تجريبية جديدة رائعة على WhatsApp Web

تعتبر النسخة المكتبية لتطبيق الدردشة و التراسل الفوري واتس آب المعروفة بـ WhatsApp Web بديلا ممتازا للعمل على الشاشات الكبيرة للحواسيب، لكن هذه النسخة بالرغم مما توفره من تجربة استخدام مميزة إلا أنها تبقى محرومة من عدد من الميزات المهمة في النسخة المحمولة من التطبيق.



و يبدو أن واتس آب تسير قدما لجعل WhatsApp Web تستفيد من جميع أو أغلب الميزات المتوفرة في النسخة الرئيسية، حيث كما العادة كشف موقع WABetaInfo المتخصص عن ميزة جديدة على النسخة المكتبية من واتس آب و يتم اختبارها من طرف المنصة في الوقت الحالي، و هي الميزة التي ستنال رضى المستخدمين بكل تأكيد بحكم أنها تمنح استقلالية لمستخدمي واتس آب على الحواسيب عن الهواتف الذكية.


فبحسب WABetaInfo فإن واتس آب تختبر حاليا إمكانية إجراء اتصالات صوتية و مرئية مباشرة عبر WhatsApp Web و من دون الحاجة للهاتف الذكي، حيث تظهر في الصور التي كشفت عنها الموقع ظهور أيقونتين جديدتين لإجراء الاتصالات الصوتية و المرئية، فيما في حالة تلقي المستخدم لاتصال على WhatsApp Web ستبثق أمامه شاشة صغيرة فيها أيقونة لقبول الاتصال أو رفضه كما هو الحال على الهواتف الذكية.


و يتعلق التحديث الجديد من واس آب بمستخدمي حواسيب ويندوز و ماك على السواء، فيما تفترض المصادر أن تعميم هذه الميزة و اعتمادها رسميا سيكون في غضون أسابيع قليلة.




نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *