واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تطبيق Signal يكشف عن ميزة جديدة

تطبيق Signal يكشف عن ميزة جديدة

تطبيق Signal يكشف عن ميزة جديدة

في إطار التنافس الشديد خلال الفترة الماضية و المستمرة إلى الآن بين تطبيقات الدردشة و التراسل الفوري و المؤتمر عبر الفيديو، يبدو تطبيق Signal أقل حظا من باقي التطبيقات المنافسة كتطبيقات مسنجر و واتس آب بالإضافة إلى Zoom، حيث يريد التطبيق التغلب على ذلك عبر استراتيجية جديدة.


و أعلن تطبيق Signal للدردشة و التراسل الفوري عن ميزته الجديدة الخاصة بالجانب الأمني من أجل تشجيع المزيد من المستخدمين على اختيار التطبيق، فقد كشف التطبيق عن تحديث جديد على منصته هو عبارة عن زر جديد، و هو الذي سيمكن المستخدمين من إجراء اتصال مرئي جماعي داخل المجموعات، و كحد أقصى سيكون بإمكان خمسة مستخدمين المشاركة في محادثة الفيديو الجماعية هذه لكن ذلك ليس كل شيء.


فبحسب تطبيق Signal فإن جميع المحادثات الجماعية هي محادثات مشفرة من الطرف إلى الطرف ما يعني عدم إمكانية اختراقها و أنها مؤمنة بشكل كامل، و قال التطبيق إن الميزة الجديدة ستكون متوفرة على منصتها على نظامي أندرويد و iOS ابتداء من اليوم، كما أشار إلى  أنه لا يمكن الوصول إلى هذا التحديد إلا من خلال نظام مناقشة المجموعة الجديد المقدم في تحديث تم إصداره في أكتوبر الماضي.


و كانت تطبيقات الدردشة و التراسل الفوري قد عرفت ارتفاعا كبيرا في عدد مستخدميها منذ بداية هذا العام مع ظهور جائحة كورونا و تدابير الحجر الصحي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *