واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تسريب صور و معلومات جديدة لهاتف ون بلس الجديد OnePlus 9

تسريب صور و معلومات جديدة لهاتف ون بلس الجديد OnePlus 9

تسريب صور و معلومات جديدة لهاتف ون بلس الجديد OnePlus 9

في وقت قصير تحولت هواتف الشركة الصينية ون بلس إلى واحدة من أهم الهواتف مبيعا و اهتماما من طرف المستخدمين و المتابعين، و واحد من الهواتف المنتظرة بشغف من طرف المتابعين في الفترة المقبلة يوجد هناك هاتف OnePlus 9، و في انتظار ظهور معلومات رسمية فإن التسريبات تظل السبيل الوحيد للحصول عليها.


و كان هاتف OnePlus 9 في الفترة الماضية هدفا للكثير من التسريبات شملت المعلومات الخاصة بالمواصفات التقنية بالإضافة إلى التصميم عن طريق صور و فيديوهات 3D، لكن خلال الساعات القليلة الماضية ظهرت أولى الصور الواقعية الخاصة بهذا الهاتف الجديد و هي صور مسربة كما ذكرنا، و تظهر فيها الواجهتين الأمامية و الخلفية للهاتف الجديد.



هذه الصور التي انتشرت كما أشرنا خلال ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع المختصة هي أوضح الصور المتوفرة حاليا لهات ون بلس الجديد OnePlus 9، بالرغم من عدم وجود تأكيدات، لكنها تتطابق مع الصور ثلاثية الأبعاد التي تم تسريبها في وقت سابق لهذا الهاتف.


و تقول المعلومات التي سربها الموقع المتخصص PhoneArena أن هاتف OnePlus 9 سيأتي بمعالج  Snapdragon 888 من كوالكوم بالإضافة إلى شاشة Full HD بقياس 6.5 إنش و 8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *