واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف فيسبوك تكشف عن عودة تطبيق Instagram Lite

فيسبوك تكشف عن عودة تطبيق Instagram Lite

فيسبوك تكشف عن عودة تطبيق Instagram Lite

تعتبر النسخ Lite من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة واحدة من بين أهم الأمور التي تركز عليها هذه الشركات لمنح المستخدمين تجربة استخدام مميزة بحكم أنها موجهة للمستخدمين في مناطق حيث جودة الشبكة أقل مما هو متوفرة في مناطق أخرى أو كذلك مستخدمي الأجهزة منخفضة المواصفات التقنية.


و بالنسبة لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فإنه يملك فعلا نسخ Lite خاصة بعدد من تطبيقاته الشهيرة، من بينها تطبيقه الرئيسي للتواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تطبيق الدردشة و التراسل الفوري فيسبوك مسنجر، و كانت فيسبوك تمتلك تطبيق Instagram Lite لكنها قررت توقيفه بداية العام المقبل، لكنها أعادته هذه المرة من جديد و بشكل حديد.



فقد أعلنت فيسبوك أن تطبيق Instagram Lite النسخة الخفيفة من تطبيق إنستغرام أصبح متوفر من جديد للمستخدمين، مع ميزات أقل مما هو متوفر في النسخة الرئيسية، بالإضافة إلى أن حجمه أقل من 2 ميغابيكسيل مما يجعله في متناول المستخدمين من أصحاب الأجهزة المنخفضة المواصفات أو المشتركين في شبكات بصبيب منخفض.


و كما أشرنا فإن تطبيق Instagram Lite سيكون عبارة عن نسخة أساسية من إنستغرام، و بالتالي فإن عددا من الميزات المهمة في التطبيق الرئيسي لن تكون موجودة كميزات Reels  و Shopping و IGTV.

 

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *