واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أفضل خمسة ألعاب الكترونية يمكنك لعبها مع الأصدقاء بدون انترنت !

أفضل خمسة ألعاب الكترونية يمكنك لعبها مع الأصدقاء بدون انترنت !

أفضل خمسة ألعاب الكترونية يمكنك لعبها مع الأصدقاء بدون انترنت !

ﻳﻘﻀﻲ البعض ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻗﺖ في ممارسة العاب الفيديو الالكترونية ، خصوصا و أن ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺃﻟﻌﺎﺏ ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﺗﺘﻄﻠّﺐ مدة كبيرة ﻻﺳﺘﻜﻤﺎﻟﻬﺎ ، وهو ما ﻳﺪﻓﻊ الكثير التخلي ﻋﻦ انشطتهم اليومية لغاية تجاوز مراحل اللعبة المتقدمة ، وهو ما ينتج عنه ﺇﺩﻣﺎﻥ هذه ﺍﻷﻟﻌﺎﺏ ، و هي ﻇﺎﻫﺮﺓ ﻣﻨﺘﺸﺮﺓ خصوصا و مع توفر ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻮﺳﺎﺋﻂ ﺍﻟﻤﺘﻌﺪﺩﺓ ، ﻭ ﺗﻨﺎﻓﺲ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻷﻟﻌﺎﺏ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺃﻛﺒﺮ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻛﻴﻦ ﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺗﻠﻚ ﺍﻷﻟﻌﺎﺏ ، على الرغم أن بعض الدراسات أﺛﺒﺘﺖ ﺃﻥ ﺍﻷﻟﻌﺎﺏ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﻟﻬﺎ ﻓﻮﺍﺋﺪ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻭﺧﺎﺻﺔ ﺃﻟﻌﺎﺏ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ، ﻟﻜﻦ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻷﻟﻌﺎﺏ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺻﺤﺔ اللاعب خصوصا فئة الأطفال ، وقد نتفق أن اللعب ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺠﺮﺩ ﻭﺳﻴﻠﺔ ﻟﻠﺘﺴﻠﻴﺔ لكنه في نفس الوقت ﻣﻀﻴﻌﺔ ﺍﻟﻮﻗﺖ ، فالضغط ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺲ ﺍﻷﺯﺭﺍﺭ ﺑﺸﻜﻞ ﻣُﺘﻜﺮّﺭ ﻳﺆﺩّﻱ ﺇﻟﻰ ﺇﺟﻬﺎﺩ ﺍﻟﻴﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻴﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﺑﺎﻟﺘﻌﺐ ﺍﻟﺒﺪﻧﻲ ، وهو ما يشكل خطورة صحية لدى اللاعب ، على أي نحن هنا في هذه المقالة لن نتحدث عن فوائد و سلبيات لعب الألعاب ، لكن سنشارك معك لائحة لخمسة ألعاب ممتعة يمكنك الاستمتاع بلعبها مع الأصدقاء بدون الحاجة لتفعيل تغطية الانترنت .



ﻳﻤﻜﻨﻚ من خلال اللعبة ﺧﻮﺽ ﻤﻌﺎﺭﻙ ﺿﺪ 12 لاعب بدون ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ، لعبة ﻤﻤﺘﻌﺔ مستوحاة من ﻟﻌﺒﺘﻲ Soldat ﻭHalo و ﻟﻌﺒﺔ stickman shooter Doodle Army ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ ، من شروط الفائز هو الحصول على أكبر عدد من النقاط أثناء نهاية وقت اللعبة ، تتضمن اللعبة الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها ، كما يمكنك أن تبني فريقك أو العب بشكل مستقل .

Dual  

ﺍﻟﺸﻲﺀ الممتع ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﻌﺒﺔ ﻫﻮ ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﻣﻊ ﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻚ ﺷﺨﺼﻴﺎ ، و للقيام بذلك ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻧﺎ ﻣﺘﺼﻼﻥ ﺑﻨﻔﺲ ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻟﻮﺍﻱ ﻓﺎﻱ ،  و ينصح أن يكون كلا الجهازين قريبين من بعضهما البعض لتجنب الانقطاع .


يمكنك الاختيار بين أن تلعب ضد الكمبيوتر او اللعب مع صديقك ، و ﻳﺘﻮﺟﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻲ اللعبة ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ لشاشة هاتفك ﻭ ﻟﻤﻨﺎﻓﺴﻚ في نفس الوقت ، و ﻣﺮﺍﻗﺒﺔ ﻋﺪﻭﻙ جيدا لتحدد ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ المحتمل ﺍﻟﺬﻱ سيصوب عليك الكرة ، و ﻳﺘﻮﺟﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺮﺍﻭﻏﺘﻬﺎ ﺑﺄﻓﻀﻞ ﻃﺮﻳﻖ ﻣﻤﻜﻨﺔ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﻟﻔﻮﺯ .


لعبة السباق المفضلة لدى الجميع خاصة فئة الجايمرز وهي تدعم التنصيب و التثبيت على أجهزة Android و iOS بعد أن كانت محتكرة في أجهزة البلاي ستايشن و الحاسوب فقط .


 أكثر ما يحبه اللاعبون في لعبة السباق هذه هو مميزاتها الواسعة حيث أنها تتمتع بجرافيك فيديو خيالي ، كما تضم مسارات سباق مختلفة وأنواع سيارات راقية ومئات من الأحداث يمكنك الاختيار من بينها ، و تجدر الإشارة أنه يمكنك الاستمتاع بلعبها الآن مع صديقك بمجرد الاتصال بشبكة Wi-Fi فارغة ، أي أنك لن تحتاج إلى تفعيل تغطية الانترنت .


لعبة ﺍﻛﺸﻦ ﻭﺍﻃﻼﻕ ﻧﺎﺭ ﻣﺜﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ FPS ، ﺗﻢ ﺗﻄﻮﻳﺮﻫﺎ ﻣﻦ طرف شركة ForgeGames ﻟﻴﺘﻢ ﺍﺻﺪﺍﺭﻫﺎ لأول مرة في ﻳﻮﻟﻴﻮ ﺳﻨﺔ 2016 ، و ﺭﻏﻢ أن ﺍﻟﻠﻌﺒﺔ ﻗﺪﻳﻤﺔ ﻧﻮﻋﺎ ﻣﺎ ﺍﻟﻰ أنه ﺑﻔﻀﻞ ﺍﻟﺘﺤﺪﻳﺜﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﻤﺮﺓ يتم ﺍﺻﻼﺡ ﺍﻻﺧﻄﺎﺀ المكتشفة و ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺩﺍﺀ ﻭﺍﺿﺎﻓﺔ المراحل ، و تتضمن اللعبة الكثير من الأسلحة للاختيار بينها بما في ذلك البنادق والمتفجرات ، وهي لعبة حرب ممتعة مستوحاة من لعبة counter-strike المعروفة ، كما تتوفر على جرافيك احترافي  و مؤثرات صوت خيالية تشبه لحد كبير للواقع .



.يمكن تشغيل وضع اللعب مع الاصدقاء عن طريق الاتصال بنفس نقطة الوايفاي دون الحاجة لتفعيل الانترنت .  


إذا كنت تحب الألعاب الرياضية ، فهذه اللعبة متأكد أنها ستستمتع بها كثيرًا خصوصا عندما تمارسها مع الأصدقاء و تتحداهم


  واحدة من أكثر ألعاب تنس الريشة ﺗﻨﺎﻓﺴﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻃﻼﻕ ، و تحتوي اللعبة على رسومات جرافيك مقبولة كما أنها ستساعدك في بناء و إنشاء شخصيتك بالشكل الذي تريده ، و اللعبة تسمح باللعب مع طرف وحيد في كل جولة مع شرط الاتصال بنفس نقطة الوايفاي ، كما يوجد خيار التنافس مع اللاعبين ﻋﺒﺮ ﺍلانترنت و كسب ﺑﻄﻮﻻﺕ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ التي تزيد و تطور في ﻣﺴﺘﻮﺍﻙ في اللعبة .  

ملاحظة : عندما تريد اللعب مع صديقك ، تأكد أن تتصل بنفس شبكة الوايفاي التي يتصل بها صديقك ، مع التنبيه أن هذه الشبكة فارغة أي لن تحتاج لتفعيل تغطية الانترنت لأن هذه اللألعاب في اللائحة تدعم نمط اللاعب دون اتصال بالانترنت .

الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *