واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف سامسونغ توقف الدعم التقني لعدد من ساعاتها الذكية

سامسونغ توقف الدعم التقني لعدد من ساعاتها الذكية

سامسونغ توقف الدعم التقني لعدد من ساعاتها الذكية

مع بداية العام المقبل 2021 ستبدأ شركة سامسونغ الكورية الجنوبية في التخلي عن تحديث عدد من ساعاتها الذكية الشهيرة و ذلك بحكم الانتقال منذ سنوات نحو أجهزة أكثر حداثة، و تكشف آخر التقارير عن هذه الساعات، ما سيجعلها غير مدعومة سواء على المستوى التقني أو الأمني.


و بحسب شركة سامسونغ فإن الساعات التي ستتوقف عن الحصول عن الدعم التقني و الأمني مع بداية العام المقبل لن تتمكن من التوافق مع هواتف شركة سامسونغ الحديثة بعد الآن، و بحسب المصادر فإن الأمر يتعلق بكل من Galaxy Gear  و Galaxy Gear 2 و Galaxy Gear 2 Neo  و Galaxy Gear S و السوار الذكي Gear Fit.
إلا أن هذه الساعات سيظل بإمكانها العمل بتوافق مع هواتف شركة سامسونغ انطلاقا من نسخة Galaxy S20 و النسخ الأقدم، و بالتالي فإن هذه الساعات لن تستطيع العمل مع الجيل الجديد من هواتف Galaxy S الذي سيتم إطلاقه في مطلع العام الجديد 2021، كما أن عام 2021 سيشهد إطلاق شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لمجموعة من الساعات الذكية الجديدة.


و تقوم شركات التكنولوجيا عادة بوقف التحديثات الأمنية و التقنية من أجل إجبار مستخدميها على الانتقال إلى النسخ الأحدث من برامجها أو أجهزتها.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *