واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أمازون تكشف عن سيارتها للأجرة ذاتية القيادة

أمازون تكشف عن سيارتها للأجرة ذاتية القيادة

أمازون تكشف عن سيارتها للأجرة ذاتية القيادة

تواصل تقنية السيارات الذكية ذاتية القيادة التطور بسرعة كبيرة، حيث ظهرت الكثير من النماذج لهذه الآليات الجديدة خلال فترة قصيرة جدا، كما أن الكثير من كبريات شركات التقنية أصبحت تهتم بمجال النقل، حيث يعتبر أحد مجالات المستقبل بالنسبة لتطبيقات التكنولوجيا.

و كانت شركة أمازون عملاقة التجارة الإلكترونية قد سيطرت في شهر يونيو الماضي على شركة Zoox المختصة في صناعة السيارات ذاتية القيادة، و أخيرا كشفت شركة Zoox التابعة لأمازون عن نموذجها الجديد الخاص بسيارة أجرى ذاتية القيادة تفتح المستقبل أمام هذا النوع من السيارات التي سيصبح بكل تأكيد مشهدا عاديا في الشوارع خلال السنوات القليلة المقبلة مع تطور هذه التكنولوجيا بسرعة كبيرة جدا.



سيارة الأجرة الذاتية القيادة الجديدة التي كشفت عنها Zoox هي رباعية الدفع و تستطيع حمل أربعة أشخاص، كما أن طولها يبلغ 3,63 مترا، أما الميزة الرائعة في سيارة Zoox الجديدة فهي كونها قادرة على السير في جميع الاتجاهات، كما أنها قادرة على المناورة في الطرقات و المنعطفات الصعبة و تسير بسرعة 75 ميل في الساعة.


و تحتوي السيارة الذاتية القيادة الجديدة على عدد من الكاميرات و المستشعرات و مزودة بإجراءات السلامة بالإضافة إلى أنها مريحة من الداخل.



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *